ساعة J12 الجديدة *IT'S ALL ABOUT SECONDS

إن عبور الشارع والنظر إلى شخصٍ ما قد يغير مجرى الحياة. كل ثانية تحكي قصة لقاء. قصة لحظات حاسمة قد تغيّر مسار امرأة تعيش حياتها بكل تفاصيلها. تتميز ساعة J12 بالحركة Caliber 12.1 أو الحركة Caliber 12.2، وهما حركتان ذاتيتا التعبئة من إنتاج المصنع السويسري كينيسي Kenissi الذي تشارك
شانيل CHANEL في ملكيته، وقد صُمّمتا خصيصًا للقاءات مماثلة. رفيقة كل لحظة.

  • مارجو روبي

    “أعتقد أنني أتخذ أهم قرارات حياتي في جزء من الثانية.”

    لمع نجم مارجو روبي في عام 2013 بعد ظهورها في فيلم ذئب وول ستريتللمخرج مارتن سكورسيزي. ثم، شاركت في بطولة عديد من الأفلام مع أشهر النجوم في عالم السينما، وتم ترشيحها لعدد من أهم الجوائز بفضل أدائها الرائع فيها. في عام 2014، أطلقت شركة الإنتاج الخاصة بها، والتي أنتجت من خلالها فيلم أنا، تونياأصبحت مارجو روبي سفيرة شانيل CHANEL في عام 2018 ثم الوجه الإعلامي لعطر GABRIELLE CHANEL.

  • ليلي-روز ديب

    “تغّيرت حياتي في الثانية التي وُلد فيها شقيقي الصغير.”

    ظهرت ليلي-روز للمرة الأولى على شاشة السينما بعمر الخامسة عشرة. وفي العام التالي، شاركت مع والدتها بعرض أزياء Métiers d’Arts في نيويورك. ومثلت تلك اللحظة الرمزية بداية قصتها مع دار شانيل CHANEL، حيث أصبحت الوجه الجديد لعطر N°5 L'EAU.

  • ناومي كامبل

    “كل عمل التزمت به هو بمثابة لحظة حاسمة.”

    كانت ناومي أول عارضة أزياء من أصول إفريقية تشرّف غلاف مجلة Vogue الفرنسية بصورتها، وشاركت منذ ذلك الحين في عديد من جلسات التصوير مع مصوّرين مشهورين عالمياً. كما تألقت في عددٍ لا يُحصى من عروض الأزياء لدار شانيل CHANEL التي تعتبرها امرأة أسطورة.

  • ليو وين

    “اللحظة التي اشتريت فيها تذكرة الذهاب من بلدتي يونغزو إلى بكين.”

    طالما حلمت ليو بأن تصبح عارضة أزياء. وقرّرت أن تجرّب حظها في بكين، فأصبحت أول عارضة أزياء آسيوية تنجح في عالم الموضة وتظهر على غلاف مجلة Vogue الأمريكية. واكتشفتها دار شانيل CHANEL حيث أصبحت سفيرة للدار.

ساعة J12

توقّفوا لحظة لاكتشاف ساعة J12. زُوّدت ساعة J12 البالغ قطرها 38مم، والتي تُعد أيقونة ساعات شانيل CHANEL، بالحركة Caliber 12.1، وهي حركة ذاتية التعبئة من إنتاج المصنع السويسري كينيسي Kenissi الذي تشارك شانيل CHANEL في ملكيته.

*كل ثانية تحكي قصة