ساعات شانيل CHANEL الفاخرةتصنيع حركة الساعات

طُوّرت هذه الحركات الراقية ورُكّبت برمّتها لدى شانيل CHANEL لتشهد على مهارة لا مثيل لها في صناعة الساعات.

J12 DIAMOND TOURBILLON CALIBER 5

يتميّز هذا الإبداع بخطوط غرافيكية، وهو مرصّع بماسة سوليتير تدور على إيقاع كل ثانية ومزوّد بأول حركة توربيون محلّق مصنّعة حصريًّا للدار: Caliber 5. آلية مرئية بلمسة نهائية رائعة ومزيّنة برأس الأسد، وهو شعار إبداعات شانيل CHANEL من الساعات والمجوهرات.

J12 CALIBER 3.1

تُعد ساعة J12 Caliber 3.1 إنجازًا تقنيًّا وإبداعيًّا، وقد زوّدت بسوار من الكريستال الياقوتي أو من السيراميك شديد الصلابة. إنّها حركة شفافة صُمّمت وجُمّعت في مصنع شانيل CHANEL.

PREMIÈRE·BOY SKELETON CALIBER 3

تتميز ساعة PREMIÈRE·BOY بحركة مرئية من الجهة الأمامية والجهة الخلفية لهيكلها. سواء أكانت باللون الأسود أم باللون الأحمر، فإن الحركة الهيكلية الغرافيكية من صنع شانيل CHANEL، تعبِّر عن أناقة جوهرية، وتسلط الضوء على الرموز الرجالية التي تنطوي عليها القطعة.

PREMIÈRE CALIBER 2

تحتفي ساعة PREMIÈRE CAMÉLIA SKELETON بأحد رموز الدار الأكثر شاعرية: زهرة الكاميليا. تجسد حركة الساعة الفاخرة، المصمّمة من قِبل مصنع شانيل CHANEL في سويسرا، صورة الزهرة بأبعاد ثلاثية داخل هيكل ثمين مرصّع بالماس.

MONSIEUR DE CHANEL CALIBER 1

تتحدى ساعة Monsieur de CHANEL، المبتكرة حصريًّا للرجال، قواعد صناعة الساعات الفاخرة من الداخل ومن الخارج على حدّ سواء. وتتميّز هذه الساعة بحركة Caliber 1 المصمّمة والمصنّعة خصيصاً في مصنع شانيل CHANEL، وتوفق بين التعقيد التقني والمواصفات الجمالية.

اكتشفوا أيضًا

ساعات حرفية فنية

اكتشفوا

ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة

اكتشفوا

البوتيك الرئيسي لساعات شانيل CHANEL ومجوهراتها الفاخرة

18 ساحة فاندوم

18 ساحة فاندوم - البوتيك الرئيسي لساعات شانيل CHANEL ومجوهراتها الفاخرة