الضمان والأصالة
الساعات

ضمان البيع

رفق كل عملية شراء لساعة بداية من شهر أكتوبر 2022 وما بعد بضمان لمدة خمسة أعوام تبدأ من تاريخ الشراء.

يسري هذا الضمان على استبدال أي أجزاء أو أي إصلاحات ضرورية لساعات شانيل CHANEL لضمان الأداء السليم وحالات الاستخدام الرئيسية (في حالة الاستخدام العادي).

لا يمكن تنفيذ ذلك إلا عند تقديم إثبات الشراء من أحد بوتيكات شانيل CHANEL أو متاجرها المعتمدة.

يظل البوتيك جاهزًا للإجابة عن أي سؤال يتعلق بالضمان.

ضمان التصليح

ينطبق هذا الضمان عندما تحتاج الساعة إلى التصليح. يُكفل التصليح الذي يجري حصرياً في مشغل صناعة الساعات لشانيل CHANEL أو في مشغل ساعات معتمد لدى شانيل CHANEL لمدة 24 شهراً، وفقاً للقوانين والأنظمة ذات الصلة عند الاقتضاء. إن ضمان التصليح مستقل عن ضمان الأصولية وضمان شانيل CHANEL الدولي الصادرين عند الشراء.

هذا التصليح يستثني الحالات التالية:

  • الأضرار الناتجة عن الحوادث أو سوء استعمال الساعة (الصدمات القوية، السحق، استخدام المشبك بشكل عنيف، وغيرها).
  • الأضرار الناتجة عن أي تصليح أو تفكيك لم يجر في بوتيك شانيل CHANEL أو في متجر شانيل CHANEL المعتمد أو في مشغل معتمد من شانيل CHANEL.
  • التآكل والتلف الناتج عن الاستعمال العادي للساعة ومرور الزمن.
  • الأحزمة الجلدية، بسبب طبيعتها الخاصة.

لا ينطبق هذا الضمان إلا عند تقديم بطاقة ضمان تصليح شانيل CHANEL التي يملأها ويؤرخها ويوقعها مشغل صناعة ساعات شانيل CHANEL أو مشغل ساعات معتمد من شانيل CHANEL. تُعاد تلك البطاقة لكم مع القطعة التي تم تصليحها.

الأصالة

تُطوّر ساعات شانيل CHANEL وتُجمع في مشاغل شانيل CHANEL لصناعة الساعات في شو-دو-فون في سويسرا وتحتوي على عناصر تستوفي أصعب معايير الجودة التقنية لصناعة الساعات السويسرية.

لا يمكن ضمان أصالة المنتجات إلا عند شرائها من بوتيك شانيل CHANEL أو من متجر شانيل CHANEL المعتمد. وكذلك، يقتصر التصليح على ساعات شانيل CHANEL الأصلية.

الساعات المسروقة

في حال تعرّض الساعة للسرقة، يُرجى الاتصال بأي بوتيك شانيل CHANEL من اختياركم.

*سعر البيع المقترح. المزيد من المعلومات