ساعات شانيل CHANEL الفاخرةساعات حرفية فنية

ندعوكم إلى اكتشاف عالم غابريال شانيل الخاص على ملتقى طرق الساعات الفاخرة والمهارة الحرفية الفنية. حيث لا يُرتدى الوقت حول المعصم فحسب، بل حول الرقبة أيضًا وحتى في الإصبع.

Mademoiselle Privé Bouton

استوحيت هذه الساعة من كم السترة السوداء القصيرة الأيقونية لشانيل CHANEL، الذي يكون دائمًا مضفورًا ومزيّنًا بزر. وقد تم اختيار التويد والجلد بالنمط المضرب لتسليط الضوء على قطعة المجوهرات هذه التي تعرض الوقت. كما قالت غابريال شانيل \u0022لا يمكن أن يكون هناك أزرار بدون فتحات أزرار\u0022 وهنا، يحافظ الزر على وظيفة الفتح والإغلاق.

Media 1

HORS-SÉRIE MADEMOISELLE PRIVÉ BOUTON DÉCOR PERLE GOLD

يمكن ارتداء ساعات شانيل CHANEL حول المعصم، كما يمكن ارتداؤها حول الرقبة أو في الإصبع، كخاتم أو سوار أو قلادة. أحبت غابريال شانيل هذه الجرأة، وهذه الحرية في الأسلوب التي لا تزال مصدر إلهام لاستوديو ابتكار الساعات.

قلائد MADEMOISELLE PRIVÉ الطويلة

استوحيت قلائد MADEMOISELLE PRIVÉ الطويلة من عالم غابريال شانيل الخاص؛ لتعيد التعبير عن العناصر العزيزة على قلب مادوموازيل، تلك العناصر التي عشقت مادوموازيل وجودها حولها في شقتها أو تلك التي ارتدتها كل يومٍ.

IT'S COCO O'CLOCK

أصبحت كوكو شانيل ساعة مع مجموعة IT’S COCO O’CLOCK. مجموعة مختارة من الساعات الاستثنائية التي تجمع بين التقنية والإبداع مع إعادة تصوير ممتعة لإطلالة مادموازيل.

الإصدارات الخاصة من ساعة PREMIÈRE

أناقة خطوط ساعة PREMIÈRE تلتقي بفخامة حقبة الثمانينيات. ثلاثة إبداعات استثنائية باللونين الأسود والذهبي مرصعة بالماس، ذات سوار كبير الحجم، يتميز بالضخامة أو مكسوّ برموز الدار، بمثابة تجسيد لجرأة تلك الحقبة.

اكتشفوا أيضًا

تصنيع حركة الساعات

اكتشفوا

ساعات مرصعة بالأحجار الكريمة

اكتشفوا

18 ساحة فاندوم

البوتيك الرئيسي لساعات شانيل CHANEL ومجوهراتها الفاخرة

البوتيك الرئيسي لساعات شانيل CHANEL ومجوهراتها الفاخرة - 18 ساحة فاندوم