روتين تجميل يوم الأحد استعادة الحيوية

خصصي لنفسك بعض الوقت لاستعادة الحيوية من خلال روتين حسي واستثنائي للعناية بالبشرة وذلك باستخدام SUBLIMAGE Les Extraits. فإن المكون النشط فانيليا بلانيفوليا مع الزيوت الثمينة شديدة التركيز يعملون على إنعاش البشرة وتجديد حيويتها. وتكون النتيجة ظهورك في أبهى إطلالاتك واستمتاعك بأفضل شعور.

الخطوة الأولى

إن SUBLIMAGE L'Extrait de Nuit يعيد للبشرة وظائف الإنعاش وتجديد الحيوية الطبيعية ليلة بعد ليلة. قومي كل مساء بوضع سيروم SUBLIMAGE L'Extrait de Nuit، وفي الصباح ستشعرين أن بشرتك قد ترطبت وارتاحت وأنها تبدو مشرقة ومستريحة.

الخطوة الثانية

إن العلاج المُصلّح المُكثّف SUBLIMAGE L’Extrait لا يوفر لك تركيزًا عاليًا للإصلاح المكثف فقط، ولكنه يقوم أيضا بالحماية من العوامل البيئية. ضعي نقطة في الصباح والمساء مباشرة على البشرة باستخدام أطراف الأصابع، أو أضيفي النقطة على الكريم EXTRAIT DE CRÈME.

الخطوة الثالثة

إن كريم SUBLIMAGE L’Extrait de Crème يقوم بتركيز جميع أجزاء الفانيليا بلانيفوليا ويوحد قدراتها مع توفير احساس بالانتعاش. استخدمي ملعقة مسطحة لوضعه وربتي برفق على وجنتيك وعلى الجبهة والعنق ومنطقة أسفل العنق. قومي بتوزيعه بكلتا اليدين من المنتصف إلى الخارج.

روتين تجميل يوم الأحد الترطيب

إن التركيبات الممتازة لمجموعة HYDRA BEAUTY هي أساسية لروتين للعناية بالبشرة مُرطّب لها يوم الأحد. إن القطرات الميكروية من الكاميليا البيضاء تحبس الرطوبة لتحصلي على بشرة ممتلئة ومشرقة ومليئة بالطاقة بعد حصولها على كل الفوائد.

الخطوة الأولى

إن المستحضر المُرطب للبشرة والمُجدد لها HYDRA BEAUTY Micro Liquid Essence يوفر قوة المًركّز مع التركيبة المائية المنعشة ويقوم بتجديد حيوية البشرة وتقويتها. ضعي خمس نقط في الصباح والمساء على البشرة الجافة النظيفة. اضغطيه على الوجنتين والجبهة والذقن ووزعيه من المنتصف إلى الخارج.

الخطوة الثانية

إن قناع HYDRA BEAUTY Camellia Repair Mask مُركب من شمع الكاميليا البيضاء لتلطيف البشرة الجافة. للحصول على إشراقة فورية، ضعي طبقة سخية من القناع على الوجه. اتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء الدافئ. لراحة شديدة، ضعي طبقة رقيقة من القناع على الوجه واتركيها لمدة 10 دقائق، ثم دلكي الفائض من القناع.

الخطوة الثالثة

لترطيب الشفاه الجافة، يقوم مستحضر العناية بالشفاه المغذي لها HYDRA BEAUTY NUTRITION بتنعيم الشفاه المتشققة وتلطيفها وحمايتها وإبراز إمتلائها ورونقها الطبيعي. ضعيه على الشفاه عند الاحتياج خلال اليوم، وفي المساء ضعي طبقة سميكة للحصول على شفاه متألقة في الصباح.

روتين تجميل يوم الأحد التدلل

خصصي بعض الوقت لنفسك في نهاية الأسبوع وقومي بتدليلها بتجربة في المنزل أشبه بتجارب المنتجع الصحي. استمتعي بروتين فاخر للجمال باستخدام كريم اليدين LA CRÈME MAIN Texture Riche، وطلاء الأظافر LE VERNIS، وبلسم الشفاه LES BEIGES.

الخطوة الأولى

لأنه مصمم للأيدي الجافة، فإن التركيبة الخاصة للكريم LA CRÈME MAIN Texture Riche تقوم بتجديد البشرة وحمايتها. قبل تقليم الأظافر، ضعي La CRÈME MAIN Texture Riche بتدليكه حول الأظافر لتغذيتها وتليين الجليدات المحيطة بها.

الخطوة الثانية

طلاء الأظافر LE VERNIS لا يمكن الاستغناء عنه، فهو اللمسة الأخيرة التي تعزز مظهرك. ولأنه رقيق جداً وشديد اللمعان ويدوم طويلاً، فكل طبقة منه تعطي أظافرك نتيجة منمقة ورائعة.

الخطوة الثالثة

بلسم لترطيب وإحياء اللون الطبيعي للشفاه. إن بلسم الشفاه LES BEIGES غني ومريح، ويعطي مظهرًا نهائيًا للشفاه، فتكون ناعمة ولينة وملونة برقة.

روتين تجميل يوم الأحد التلطيف

قبل أن تبدأ أسبوعًا جديدًا خصص لحظات للاسترخاء. اجمع بين كريم العين LE LIFT Flash Eye Revitalizer مع مستحضرات BOY DE CHANEL للعناية بالبشرة وذلك لروتين عناية ذاتية متعدد الأبعاد. قم بتلطيف بشرتك وروحك.

الخطوة الأولى

يقدم المُرطب الجل والمقوي BOY DE CHANEL ترطيبًا مكثفًا. تصبح البشرة ممتلئة وناعمة ومستريحة في الحال. ضع ضختين من المُرطّب في الصباح والمساء علي الوجه والعنق. وضعه على لحيتك في اتجاه نمو الشعر للحصول على نتيجة بدون لمعة أو شوائب.

الخطوة الثانية

إن تركيبة بلسم BOY DE CHANEL الشفافة وغير اللامعة تُنعِّم وترطب الشفاه وتعطيها مظهرًا طبيعيًا. لا يمكننا رؤية البلسم، نرى فقط نتائجه.