وصف المنتج

المنتج

بابتكار مجموعة مستحضرات إزالة الماكياج من SUBLIMAGE، تحول شانيل CHANEL خطوة أساسية بروتين جمالك إلى سلسلة من الاكتشافات المبهجة لحواسك. وتضم هذه المجموعة مستحضرات لإزالة الماكياج فريدة ومتكاملة، تتميز بتركيبات مذهلة. وبعد إزالة الماكياج عن بشرتك تمامًا وتنقيتها، تصبح مشرقة.
تنساب التركيبة المنعشة بملمس جل لمستحضر SUBLIMAGE L’Eau de Démaquillage على الوجه والعينين بلطف. وبتركيبته الباعثة على الحيوية واللطيفة، يضفي نقاءًا إلى البشرة وإحساسًا بالرقي عند وضعه. وتعمل لاقطتها الميكروية على امتصاص كل آثار الماكياج والتلوث، لتنقية البشرة. وبعد حصول بشرتك على الترطيب والنعومة المثالية، تصبح مشرقة ومنتعشة.

الفوائد

بعد تنقية البشرة وتعزيز نضارتها وإشراقتها، تصبح البشرة مشرقة (+33%*) وأكثر راحة (+40%**). فضلاً عن ذلك، تنعم بترطيب (+18%*).
*تقييم سريري أجري على 31 امرأة بعد أول استخدام
**تقييم ذاتي أجرته 31 امرأة مباشرة بعد أول استخدام

المكونات الأساسية

- مياه فانيليا بلانيفوليا المكثفة، المميزة بخصائص مضادة للأكسدة وواقية.

- مستخلص هارونغانا المزيل للسموم.

كيفية التطبيق

في الصباح و/أو المساء:
1. ضعي كمية كافية من مستحضر SUBLIMAGE L’Eau de Démaquillage على قطعة من القطن، ثم أزيلي الماكياج عن بشرتك بعمل حركات مملسة للوجه والعنق.
2. تابعي نفس الحركات على الجفون والرموش باستخدام قطعة قطن أخرى. ولإزالة الماسكارا المقاومة للماء، اتركي قطعة القطن المبللة بالمستحضر على عينيكِ لبضع ثوانٍ، ثم أزيلي الماكياج عن الرموش بلطف بدءًا من المنبت وفي اتجاه الأطراف. لا تشطفي المستحضر.

العودة إلى التوصيف

SUBLIMAGE L'EAU DE DÉMAQUILLAGE

ماء مزيل للماكياج لتعزيز الإشراقة والانتعاش - 125 ml