SUBLIMAGE LE VOYAGE روتين العناية المجدد للبشرة مناسب للسفر

تفاصيل إضافية

المرجع 141730

حصري

الحجم

1 Piece

وصف المنتج

المنتج

عندما تسافرين، تصبح العناية ببشرتك أولوية. احملي معكِ روتينك المفضل أثناء سفرك لرحلة جميلة مليئة بالاستجمام. وتمر الحقيبة الشبكية "لروتين السفر" عبر عمليات الفحص الأمني بأسلوب أنيق. كما تتحمل خامتها الشبكية جميع ظروف السفر.
ويلبي روتين SUBLIMAGE للسفر احتياج البشرة من تجديد وراحة مطلقة بسبب اضطراب الرحلات الجوية الطويلة والتوتر وتغير نمط الحياة.
وتحتوي حقيبة السفر SUBLIMAGE على قارورة 30 مل من DÉMAQUILLANT YEUX INTENSE، وأنبوب 30 مل من DÉMAQUILLANT SUPRÊME، وقارورة 15 مل من SUBLIMAGE L'Essence Fondamentale وعلبة مناسبة للسفر 20 مل من SUBLIMAGE La Crème Texture Suprême.

الفوائد

. DÉMAQUILLANT YEUX INTENSE
تجعل آثار الماكياج تحت عينيك الإجهاد ملحوظًا أكثر، ولذلك من الضروري حمل معكِ مزيل مثالي للماكياج. وتتميز تركيبة DÉMAQUILLANT YEUX INTENSE ذات الطبقتَين بفاعليتها إلى حد إزالة الماسكارا المقاومة للماء، كما تتسم بملمسها اللطيف حتى على العينين الأكثر حساسية.


. SUBLIMAGE DÉMAQUILLANT SUPRÊME
لا يزيل مستحضر Démaquillant Suprême الماكياج عن البشرة فقط، بل يمنحك أيضًا لحظات من المتعة والاسترخاء. كما تختفي معه علامات الإجهاد من الوجه. وبعد أن تمت إزالة الماكياج عن البشرة بشكل مثالي ومنحها الراحة والهدوء، تنعم البشرة بصحة جيدة وتستعيد مرونتها ونضارتها.

. SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE
عندما تسافرين تكوني عرضة لاضطراب الرحلات الجوية الطويلة والإجهاد والتغيرات المناخية وغيرها، لذلك تحتاج بشرتك للتجديد أكثر من أي وقت مضى. وتعمل التركيبة الفريدة لمستحضر SUBLIMAGE L’Essence Fondamentale على كثافة البشرة وسطحها الميكروي. وتولد قوة حيوية جديدة.
. SUBLIMAGE LA CRÈME TEXTURE SUPRÊME
يأتي الكريم الشهير لشانيل CHANEL في حلة أنيقة مناسبة للسفر، فيتميز بتصميم مناسب للتنقل يسهل حمله معكِ أينما كنتِ. وبفضل ملمسه المريح للغاية، تكون بشرتك في أفضل حالاتها أثناء السفر. كما تشع بشرتك نضارة وصحة بعد تجددها وترطيبها وتقوىتها بشكل مثالي.

المكونات الأساسية

راجعي ملفات المستحضرات: DÉMAQUILLANT YEUX INTENSE وSUBLIMAGE DÉMAQUILLANT SUPRÊME وSUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE وSUBLIMAGE LA CRÈME TEXTURE SUPRÊME

كيفية التطبيق

تم تصميم حقيبة "روتين السفر" لحملها معكِ والمرور عبر الفحوص الأمنية في المطارات بدون قلق، إلى جانب تحمل أكثر ظروف السفر إجهادًا. ويمكنك التنقل بها واستخدامها بسهولة في جميع الأوقات. مع هذه الحقيبة، ستستمتعين بعمل لمسات الجمال التصحيحة في أي مكان وفي أي وقت وستنعم بشرتك براحة فائقة.

العودة إلى التوصيف

SUBLIMAGE LE VOYAGE

روتين العناية المجدد للبشرة مناسب للسفر - 1 Piece