LE BLANC ESSENCE LOTION HEALTHY LIGHT CREATOR
مجدد للحيوية - معزز للإشراقة - مقوي

تفاصيل إضافية

المرجع 141270

حصري

الحجم

150 ml

وصف المنتج

المنتج

ابرزي ضي بشرتك.
LE BLANC Essence Lotion Healthy Light Creator هو لوشن مركز معزز للإشراقة 3 في 1 بملمس حليبي منعش ويعزز التألق الصحي للبشرة. ويتميز بتكنولوجيا جديدة مبتكرة بخصائص مرطبة كاللوشن وباعثة على الراحة كالزيت وفعالة كالسيروم. ويعمل اللوشن المركز على ثلاثة جوانب من صحة البشرة؛ فينشطها ويعزز إشراقتها، كما يعيد إليها الدهون الأساسية لها لتكون أكثر صحة ونضارة.
يتكون هذا اللوشن من مستخلص زهرة البرقوق الثمين وزيت زهرة البرقوق ومشتق من فيتامين C، مما يمنحك إحساسًا منعشًا ومريحًا يغلف البشرة ويحميها.
وبمجرد استخدامه، تصبح البشرة نضرة ومرطبة، إلى جانب تعزيز امتلائها ونعومتها. وتكشف بذلك عن إشراقتها الطبيعية والصحية.

الفوائد

تبدو البشرة في أبهى حالاتها من صحة وجمال، كما تصبح مشرقة وشفافة. كما تم ترطيبها وتعزيز امتلائها وانتعاشها. فضلاً عن ذلك، يصبح ملمس البشرة ناعمًا وتخف الخطوط الدقيقة بشكل ملحوظ. وبقدرة البشرة على عكس الضوء، تشع نضارة وحيوية وتكون جاهزة للاستفادة من مزايا المستحضرات الأخرى التي سيتم تطبيقها لاحقًا.

إشراقة صحية:
1. تنشيط:
نضارة +21%*
نعومة
بشرة مشدودة

2. تعزيز الإشراقة:
شفافية +22%*
توهج
تجانس

3. إصلاح:
ترطيب +32%**
تعزيز الامتلاءة
راحة

*تقييم سريري بعد 4 أسابيع من الاستخدام (27 إلى 32 امرأة)
**تقييم بأداة قياس بعد 8 ساعات من الاستخدام (20 امرأة)

المكونات الأساسية

في قلب التركيبة، تبرز تكنولوجيا PIT* التي تستخدم الحرارة لتغير من ملمس التركيبة لتمنحك تجربة حسية لا مثيل لها ولتزيد من فعاليتها: إنها تجمع بين انتعاش اللوشن وقوة المركز.

بالإضافة إلى ذلك، تم إثراء التركيبة بالقدرات اللطيفة لمستخلص زهرة البرقوق الثمين، وزيت زهرة البرقوق ومشتق من فيتامين C.
تمثل زهرة البرقوق رمزًا للقوة والحيوية والتجدد. وتعتبر أول زهرة تتفتح في أواخر الشتاء، حتى إذا كان يكسوها الثلج أو عند حلول الربيع. ويتم حصادها باليد خلال فترة محدودة بموسم الازدهار وفي الصباح فقط للحفاظ على قدراتها الفريدة. ويتم استخراج اثنين من المكونات الثمينة منها وهما، مستخلص زهرة البرقوق وزيت زهرة البرقوق.
وبخصائصه اللطيفة على البشرة والفعالة، يبرز لوشن Essence Lotion الإشراقة الطبيعية والصحية للبشرة بتأثيراته الثلاثة:

1. إعادة الحيوية – مستخلص زهرة البرقوق
تعتبر الحيوية أساسية لضمان أفضل صحة للبشرة. وطورت شانيل CHANEL مستخلصًا من زهرة البرقوق، وهو مكون طبيعي ومميز** يعزز حيوية البشرة بتحفيز عامل معين. وباستعادة البشرة لحيويتها، تصبح أكثر مقاومة لعوامل الإجهاد الداخلية والخارجية.

2. تعزيز الإشراقة – مستخلص زهرة البرقوق ومشتق من فيتامين C
تعزيز إشراقة البشرة هو المفعول الأساسي الثاني الذي يقدمه لوشن LE BLANC Essence Lotion. جمعت شانيل CHANEL بين مكونين قويين للحصول على نتيجة معززة للإشراقة أفضل.
وبفضل خصائص مستخلص زهرة البرقوق المضادة للأكسدة، ينير البشرة الباهتة الصفراء. ولتأثير كامل، يعمل أحد مشتقات فيتامين C، وهو مكون ثاني للتفتيح، بفاعلية لتفتيح البشرة. وتنسجم المرحلة الزيتية للتركيبة بشكل مثالي مع طبيعة البشرة، مما يسهل من تغلغلها داخل البشرة.
ويعمل المكونان معًا لمساعدة البشرة على استعادة شفافيتها وإشراقتها.

3. تقوية – زيت زهرة البرقوق
حتى تشع البشرة صحة وجمالاً، يجب أن تتغذى بعمق وتستعيد الدهون الأساسية المهمة لها. وبفضل تركيبة LE BLANC Essence Lotion الغنية بزيت زهرة البرقوق، تستعيد البشرة الدهون الضرورية لها، كما تغلفها بطبقة خفيفة غير محسوسة لتحافظ على ترطيبها المثالي. وبتمتع بشرتك بترطيب مكثف وحصولها على التغذية اللازمة، تصبح أكثر امتلاءًا ونعومة.

*PIT: درجة حرارة التحول الطوري
**مستخلص من أحد أصناف زهرة البرقوق الأكثر قيمة، والتي تزرع في حقل مخصص لشانيل CHANEL بعملية استخراج محددة.

كيفية التطبيق

في الصباح والمساء، ضعيه بعد استخدام مستحضر إزالة الماكياج. ولتجربة حسية فريدة، ضعيه على الوجه والعنق، الذين تم تنظيفهما بعناية، باستخدام أطراف الأصابع أو قطعة قطنية. استكملي روتين العناية بالبشرة باستخدامك لسيروم LE BLANC Sérum.

نصيحة للتطبيق - طريقة 7 Skin Method:
لترطيب إضافي، ضعي لوشن LE BLANC Essence Lotion سبع مرات.
يتم الحفاظ على الرطوبة داخل البشرة، فتصبح مشرقة أكثر من أي وقت مضى.
نضارة: + 36 ٪ *

*تقييم سريري نفذه مقيم مدرب، أجري قبل التطبيق وبعده بخمس دقاق (20 امرأة)

العودة إلى التوصيف

LE BLANC ESSENCE LOTION

HEALTHY LIGHT CREATOR
مجدد للحيوية - معزز للإشراقة - مقوي - 150 ml