وصف المنتج

المنتج

اكشفي عن نضارة بشرتك الأجمل.

إن LE BLANC Huile Healthy Light Creator هو زيت للوجه ثلاثة في واحد لتعزيز الإشراق، فهو يحفّز توهج البشرة الطبيعي ويزيد من توردها ونموها. ويؤثر على ثلاث نواحٍ أساسيّة من صحّة البشرة لتنشيطها وتعزيز إشراقها مع استعادة الدهون الأساسيّة فيها.
تحتوي تركيبته على مستخلص من زهرة الخوخ الثمينة وزيت زهرة الخوخ، ويعمل بتناغم رائع مع الوظائف الطبيعيّة للبشرة من أجل تعزيز حيويّتها. يتمّ امتصاص هذا الزيت فائق الخفة بسرعة، ويترك لمسة نهائيّة ساتانيّة ناعمة على البشرة للحصول على شعور دائم بالراحة.
تصبح البشرة مشرقة وشفافة وناعمة ومرنة بفضل تغذيتها وترطيبها الكثيف. كما تبرز نضارتها الطبيعية والصحية.

الفوائد

تصبح البشرة مُفعمة بالصحة وجميلة، فتكون زاهية ومشرقة وشفافة وناعمة. كما يبدو علىيها الراحة والمرونة بفضل تغذيتها وترطيبها الكثيف. وتتميز أيضًا بملمسها النقي، حيث يخفّ ظهور الخطوط الرفيعة بشكلٍ واضح. وتبرز نضارة البشرة الطبيعية وتزهو بتألّق.

إشراقة نقيّة وصحيّة:
1. ينشّط:
- تألق: +22٪*
- نعومة
- اشتداد
2. ينظّم:
- إشراق: +20٪*
- تجانس
- شفافيّة
3. يجدّد:
- تغذية: +37٪*
- امتلاء
- راحة

عند الاستيقاظ، تكون البشرة أكثر إشراقاً وتألقاً.
وبفضل تغذيتها الكثيفة، تصبح ناعمة وممتلئة ومميزة براحة قصوى.
بعد شهر واحد، يزيد توهجها الصحيّ والنقيّ من الداخل.

* تقييم سريري بعد 4 أسابيع من الاستعمال (العدد = 31)

المكونات الأساسية

يتألّف LE BLANC Huile Healthy Light Creator بالكامل تقريباً من مكوّنات طبيعيّة وتحتوي تركيبته على مستخلص من زهرة الخوخ وزيت زهرة الخوخ وزيوت طبيعيّة ثمينة ومغذية.
تُعدّ زهرة الخوخ رمزاً للقوة والحيوية والتجدد، وهي أوّل زهرة تتفتّح في أواخر الشتاء تحت طبقة من الثلج، أو عند حلول الربيع. يتمّ حصادها يدويّاً خلال موسم محدود للتفتح، وفقط في الصباح من أجل الحفاظ على قدراتها الفريدة. تجمع هذه الزهرة بين النعومة والقوة في آن واحد، وهي تسمح لتوهج البشرة الصحيّ والنقيّ بالظهور من خلال ثلاثة تأثيرات:

1. تنشيط - مستخلص زهرة الخوخ
تُعدّ الحيويّة عنصراً ضرورياً لصحّة البشرة المثاليّة. قامت دار شانيل CHANEL بتطوير مستخلص من زهرة الخوخ؛ مكوّن طبيعي وحصري* يعزّز حيويّة البشرة من خلال تحفيز عامل مخصّص. باستعادة حيويّتها، تصبح البشرة أكثر مقاومةً لعوامل الضغط الداخلية والخارجية.

2. تعزيز الإشراق - مستخلص من زهرة الخوخ
يشكّل تعزيز إشراق البشرة المفعول الرئيسي الثاني لزيت LE BLANC Huile. تقوم الخصائص المقاومة للأكسدة في زهرة الخوخ بتعزيز إشراق البشرة الباهتة والمائلة إلى الاصفرار، ممّا يعيد للبشرة توهجها ويساعدها على استعادة شفافيّتها وتألقها.

3. تجديد - زيت زهرة الخوخ
لتتألق البشرة بالصحة والجمال، تحتاج إلى تغذية كثيفة واستعادة دهونها الأساسيّة. إنّ LE BLANC Huile غنيّ بزيت زهرة الخوخ وزيوت مغذيّة طبيعيّة وثمينة، وهو يغذي ويرطب وينقّي البشرة، فيتركها مرنة وناعمة.

* مستخلص بعمليّة استخراج خاصّة من الصنف الأكثر فخامة من زهرة الخوخ المزروعة في حقول خاصّة، ويعد حصريًا لدار شانيل CHANEL.

كيفية التطبيق

في المساء، قومي بتطبيق كميّة صغيرة على الوجه والعنق بعد لوشن LE BLANC Lotion مع تفادي محيط العينَين، ثمّ ضعي سيروم LE BLANC Sérum. يُمكن أيضاً استخدام LE BLANC Huile في الصباح، وفقاً لاحتياجات البشرة والموسم.

العودة إلى التوصيف

LE BLANC HUILE

HEALTHY LIGHT CREATOR OIL
منشّط - معزّز للإشراق - مجدّد - 50 ml