SUBLIMAGE LE COFFRET كريم - مُركّز مثالي لإعادة نضارة البشرة

تفاصيل إضافية

المرجع 141197

حصري

الحجم

1 Piece

وصف المنتج

المنتج

ضمن علبته الذهبية الفاخرة، يكشف SUBLIMAGE Le Coffret عن مستحضرَي عناية أيقونيّين بالبشرة من ضمن روتين SUBLIMAGE. لقد تمّ تقديم مُركّز SUBLIMAGE L'Essence Fondamentale وكريم العناية SUBLIMAGE La Crème معاً من أجل بشرة متجددة ومحددة ملامحها من جديد.

- SUBLIMAGE L'Essence Fondamentale، حجم 40 مل
- SUBLIMAGE La Crème، حجم 30 جم

الفوائد

يتميز مُركّز SUBLIMAGE L’Essence Fondamentale بالتأثير بشكل عام على كثافة البشرة (+30%*) وسطحها الميكروي. تصبح البشرة مشدودة أكثر (+32%*)، حيث يعاد تحديد ملامح الوجه بشكل واضح. كما تكون البشرة ملساء أكثر (+23%*) ومعززة الامتلاء، وتبدو أكثر تجانسًا.

*تقييم سريري أجري على 31 امرأة بعد 4 أسابيع من الاستخدام.

يجمع كريم SUBLIMAGE La Crème بين 12 مفعول لكي تستعيد البشرة:
- الحيوية: تشرق البشرة نضارةً لأنها تحظى بالترطيب المثالي والراحة والحماية.
- القوة: تستعيد البشرة شدّتها ومرونتها، ويتمّ تمليس التجاعيد وشدّ ملامح الوجه.
- المظهر المثالي: يخفّ ظهور البقع الداكنة وتتمّ تنقية ملمس البشرة ويصبح لون البشرة أكثر تجانساً والبشرة أكثر امتلاءً.
متجدّدة الحيوية، تستعيد البشرة قوتها وإشراقها ومظهرها المثالي.

المكونات الأساسية

SUBLIMAGE L'Essence Fondamentale:
- خلاصة نبتة عصا الذهب Solidago، من الكلمة اللاتينية التي تعني "أثبّت"، هي مكوّن فعال حصري مشتق من نبات بري تم زرعه في بيئة مناسبة بواسطة مركز أبحاث شانيل CHANEL Research وذلك في مختبر في الهواء الطلق في جنوب جبال الألب الفرنسية.
- تثري مياه الفانيليا بلانيفوليا المكثفة، المستخرجة من "الماس الأخضر" لمستحضر SUBLIMAGE، التركيبة بفوائدها الواقية والمضادة للأكسدة.

SUBLIMAGE La Crème:
يتمّ استخراج جزيئات Éphémères of Planifolia، جزيئات زائلة بطبيعتها، عند لحظة معيّنة أثناء نمو الثمرة، فوراً قبل اختفائها. تُسحَب ويُحافَظ عليها بواسطة عمليّة الاستخراج المرتبطة بالعامل الزمني، وهي عملية دقيقة طوّرها مركز أبحاث شانيل CHANEL Research وهي متلائمة تمامًا مع وضع الجزيّئ الهشّ.

مدمجة مع البلانيفوليا PFA المشبعة*، تُعدّ جزيئات Éphémères of Planifolia ضرورية للمستحضرَين SUBLIMAGE La Crème Yeux وSUBLIMAGE La Crème.

*منذ عام 2006، تستخدم شانيل CHANEL تقنية معينة "PolyFractioning التجزؤ المتعدد"، لابتكار مكونات نقية ونادرة وثمينة. ويتطلب تحضير كيلوغرام واحد من البلانيفوليا PFA المشبعة حوالي 60000 فاكهة طازجة و14000 زهرة نضرة. (PFA: التجزؤ المتعدد للمكونات النشطة).

كيفية التطبيق

SUBLIMAGE L'Essence Fondamentale:
استخدمي مُركّز SUBLIMAGE L’Essence Fondamentale مثل السيروم، في الصباح و/أو المساء، قبل مستحضري SUBLIMAGE La Crème أو SUBLIMAGE L’Extrait de Crème.
لاستعادة التناغم الطبيعي للوجه وتقوية البشرة، طورت شانيل CHANEL تقنية تطبيق فريدة من نوعها مخصصة لمُركّز SUBLIMAGE L’Essence Fondamentale والتي تعمل على تحفيز جميع النقاط الأساسية: تلك الخاصة بالوجه وحتى فروة الرأس.

1. قبل التطبيق: ضعي الأصابع عند خط بداية الشعر، ثم قومي بممارسة حركات ضغط تصاعدية تجاه أعلى الرأس (أربع مرات).
ثم قومي بهذه الحركة عند الجوانب انطلاقًا من الجهة الخلفية للصدغين وصولاً إلى أعلى الرأس. وفي النهاية، كرري هذه الحركة انطلاقًا من الجزء الخلفي للأذنين وصولاً إلى الجهة الخلفية للرأس.
2. التطبيق: قومي بتطبيق خلاصة SUBLIMAGE L’Essence Fondamentale على الوجنتين والجبين والعنق. بواسطة اليدين، قومي بتمليس ملامح الوجه من الداخل نحو الخارج.
3. بعد التطبيق: بواسطة أصابع متلاصقة، قومي بممارسة ضغط تصاعدي خلال بضعة ثواني على النقاط الخمسة المحددة: أعلى الجبين وعند مستوى الصدغين تجاه أعلى الرأس، وأمام وخلف الأذنين تجاه الجهة الخلفية من الرأس.

SUBLIMAGE La Crème:
- اسحبي كمية صغيرة من SUBLIMAGE La Crème بواسطة الملعقة المسطحة البلاستيكية الصغيرة ووزّعيها على كلّ من الوجنتين والجبين والذقن والعنق وأسفل العنق.
- امسحي وجهك بكريم SUBLIMAGE La Crème من الداخل إلى الخارج.
- أخيرًا، لتعزيز منافع الكريم، قومي بحركات التنشيط التي طوّرتها شانيل CHANEL: قومي بتدليك المستحضر بحركات دائرية بواسطة البُرجمة وعلى مناطق الوجه الرئيسية بواسطة اليدَين مُغلقتَين.

العودة إلى التوصيف

SUBLIMAGE LE COFFRET

كريم - مُركّز مثالي لإعادة نضارة البشرة - 1 Piece