وصف المنتج

المنتج

مستوحى من طب الأعشاب الفرنسي، يحتوي مُركّز SUBLIMAGE الجديد على خلاصة نبتة عصا الذهب، وهو نبات طبي يتمتع بخصائص استثنائية باعثة على الحيوية. يتسم هذا المكون الفعال الحصري بالقدرة على إعادة تنشيط ديناميكية البشرة الخلوية*، الذي يعتبر أساسيًا لشد البشرة وتقوية شبكتها. وتصبح بذلك أكثر كثافة وتجانسًا ومرونة وإشراقًا. كما تصبح ملامح البشرة مشدودة أكثر ويعاد تحديد محيط الوجه.

*تجارب مخبرية

المزايا

يتميز مُركّز SUBLIMAGE L’Essence Fondamentale بالتأثير بشكل عام على كثافة البشرة (+30%*) وسطحها الميكروي. تصبح البشرة مشدودة أكثر (+32%*)، حيث يعاد تحديد ملامح الوجه بشكل واضح. كما تكون البشرة ملساء أكثر (+23%*) ومعززة الامتلاء، وتبدو أكثر تجانسًا.

*تقييم سريري أجري على 31 امرأة بعد 4 أسابيع من الاستخدام.

المكونات الأساسية

خلاصة نبتة عصا الذهب Solidago، من الكلمة اللاتينية التي تعني "أثبّت"، هي مكوّن فعال حصري مشتق من نبات بري تم زرعه في بيئة مناسبة بواسطة مركز أبحاث شانيل CHANEL Research وذلك في مختبر في الهواء الطلق في جنوب جبال الألب الفرنسية.
تثري مياه الفانيليا بلانيفوليا المكثفة، المستخرجة من "الماس الأخضر" لمستحضر SUBLIMAGE، التركيبة بفوائدها الواقية والمضادة للأكسدة.

كيفية التطبيق

استخدمي مُركّز SUBLIMAGE L’Essence Fondamentale مثل السيروم، في الصباح و/أو المساء، قبل مستحضري SUBLIMAGE La Crème أو SUBLIMAGE L’Extrait de Crème.
لاستعادة التناغم الطبيعي للوجه وتقوية البشرة، طورت شانيل CHANEL تقنية تطبيق فريدة من نوعها مخصصة لمُركّز SUBLIMAGE L’Essence Fondamentale والتي تعمل على تحفيز جميع النقاط الأساسية: تلك الخاصة بالوجه وحتى فروة الرأس.
1. قبل التطبيق: ضعي الأصابع عند خط بداية الشعر، ثم قومي بممارسة حركات ضغط تصاعدية تجاه أعلى الرأس (أربع مرات).
ثم قومي بهذه الحركة عند الجوانب انطلاقًا من الجهة الخلفية للصدغين وصولاً إلى أعلى الرأس. وفي النهاية، كرري هذه الحركة انطلاقًا من الجزء الخلفي للأذنين وصولاً إلى الجهة الخلفية للرأس.
2. التطبيق: قومي بتطبيق خلاصة SUBLIMAGE L’Essence Fondamentale على الوجنتين والجبين والعنق. بواسطة اليدين، قومي بتمليس ملامح الوجه من الداخل نحو الخارج.
3. بعد التطبيق: بواسطة أصابع متلاصقة، قومي بممارسة ضغط تصاعدي خلال بضعة ثواني على النقاط الخمسة المحددة: أعلى الجبين وعند مستوى الصدغين تجاه أعلى الرأس، وأمام وخلف الأذنين تجاه الجهة الخلفية من الرأس.

العودة إلى التوصيف

المزيد من المعلومات

الحجم

40 ml

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية

مكونان بخصائص استثنائية


يكمن في تركيبة SUBLIMAGE L’Essence Fondamentale الفانيليا بلانيفوليا، التي قد وقع الاختيار عليها من بين 117 صنفًا آخرين من أصناف الفانيليا لقوتها المُجددة، بالإضافة إلى خلاصة عصا الذهب Solidago، وهي نبات بري وفرت شانيل CHANEL له المناخ المناسب للاستفادة من خصائصه المعيدة للنضارة الاستثنائية.

إنجاز تقني

At the foot of the French Southern Alps, CHANEL has created an open-sky laboratory inspired by a 17th-century French garden known as the birthplace of botanical science. Here, CHANEL cultivates and researches wild plants from the region.

 

Fascinated by the many benefits of natural Solidago Extract and its ability to withstand harsh Alpine conditions, CHANEL Research tested the extract on skin. The result: a scientific innovation, now patented* by CHANEL. Natural Solidago Extract**, which helps produce a visible firming effect, combines with the protective antioxidant properties of Intense Vanilla Planifolia Water for an exquisite skincare that delivers the new essence of vitality.

 

*Patent application in Europe, United States and Japan

**Exclusive CHANEL ingredient

الروتين المستهدف

01

تنظيف

مع مستحضرات التنظيف والمستحضرات القاشرة والتونر

عرض جميع مستحضرات التنظيف والتقشير وإزالة الماكياج

02

إعداد

مع اللوشن والمُركزات

عرض جميع مستحضرات اللوشن

03

تعزيز

مع المستحضرات المصممة خصيصًا للمناطق الهشة

عرض جميع مستحضرات السيروم

SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE

مُركّز مثالي لإعادة نضارة البشرة - 40 ml