وصف المنتج

المنتج

يُعدّ الرذاذ المرطّب HYDRA BEAUTY Essence Mist المناسب للتنقل، من المستحضرات التي لا يمكن الاستغناء عنها. إنه مركّز يرطّب البشرة ويحميها ويعزّز حيوّتها في أي وقت من اليوم. ويغلّف ملمسه الرقيق الوجه بوشاح من الانتعاش بعطر فاكهيّ، كما أنه مثاليّ لتثبيت الماكياج.

يناسب جميع أنواع البشرة.

الفوائد

مع مجموعة HYDRA BEAUTY، تكشف شانيل CHANEL النقاب عن القدرات التي تتمتّع بها زهرة الكاميليا ذات الرمزية الكبرى لدى الدار، من خلال المكوّن النشط الرئيسي الحصريّ* ذو القدرة الفائقة على الترطيب، أي الكاميليا ألبا PFA**. ويساعد هذا المكوّن النشط الفعّال البشرة في الحفاظ على أعلى درجات الترطيب في نواة خلاياها.

وينشّط رذاذ HYDRA BEAUTY Essence Mist البشرة ويعزّز تألّقها، ويغمرها بالراحة والاسترخاء في كل الظروف البيئية وعلى اختلافها.


* جرى تقديم طلب الحصول على براءة اختراع عالميّة.
**PFA: التجزّؤ المتعدّد للمكوّنات النشطة (PolyFractioning of Active ingredients): أسلوب خاصّ طوّرته شانيل CHANEL يسمح بالحصول على مكوّنات نشطة تجميليّة ونقيّة للغاية.

المكونات الأساسية

يكمن في صميم صيغة هذا المستحضر مكوّن نشط هو الكاميليا PFA**، المستخلص من زهرة الكاميليا والذي يرطّب البشرة ويساعدها في الحفاظ على أعلى مستويات الترطيب.

كما يتمتّع رذاذHYDRA BEAUTY Essence Mist بمزايا قدرات العناصر المضادة للأكسدة الموجودة في الزنجبيل الأزرق Blue Ginger PFA* الذي يقوّي الجهاز الدفاعي الذاتي للخلايا.

وتضم الصيغة أيضاً مشتقات الفيتامينات (C و E ) وحمض الهيالورونيك مما يمنح البشرة مفعولاً مضاعفاً في التنشيط والترطيب.

**PFA: التجزّؤ المتعدّد للمكوّنات النشطة (PolyFractioning of Active ingredients): أسلوب خاصّ طوّرته شانيل CHANEL يسمح بالحصول على مكوّنات نشطة تجميليّة ونقيّة للغاية.

جرى اختباره تحت إشراف أخصائيين في طب الأمراض الجلدية، وهو غير مسبب للبثور.

كيفية التطبيق

يُرشّ هذا الرذاذ بحركات دائريّة على كامل الوجه، وعلى بعد 15 سم.

ويستخدم كاللمسة الأخيرة من روتين العناية بالبشرة أو الماكياج في أي وقت من النهار، وهو مثاليّ لتثبيت الماكياج وإبرازه.

كما يُستخدم رذاذ HYDRA BEAUTY Essence Mist بشكل متكامل مع مستحضرات العناية اليوميّة من HYDRA BEAUTY لإبراز الجمال الطبيعيّ والمتألّق.

يجب تجنّب العينين تماماً خلال رش هذا المستحضر والحذر من تنشّقه.

تحذير: القارورة مضغوطة، فيجب عدم تعريضها لأشعّة الشمس أو لحرارة تفوق الـ 50 درجة مئويّة. كما يُحذّر من ثقب القارورة أو حرقها حتّى بعد الاستخدام، ويجب التأكّد من حفظها بعيداً عن متناول الأطفال.

العودة إلى التوصيف

HYDRA BEAUTY ESSENCE MIST رذاذ هايدرا بيوتي إيسانس ميست

رذاذ منشّط
ترطيب، حماية، تألّق - 48 g