وصف المنتج

المنتج

زهرة الكاميليا الحمراء هي زهرة لا مثيل لها وهي المكون الرئيسي في N°1 DE CHANEL. زهرة ذات قدرات مُجددّة للحيوية، تمنحها طاقتها الاستثنائية شبابًا دائمًا.
سخر مركز أبحاث شانيل CHANEL Research خصائصه الاستثنائية لابتكار جيل جديد من المستحضرات، بما في ذلك مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج والرذاذ المُعطّر.
في جوهر مجموعة التجميل المستدامة N°1 DE CHANEL، تستهدف خلاصة الكاميليا الحمراء المرحلة الأولى من عملية تقدم عمر البشرة، حيث تعمل على منع ظهور علامات تقدم سن البشرة الخمس وتصحيحها. بعد تطبيق روتين N°1 DE CHANEL للعناية بالبشرة، تخف التجاعيد، وتصبح المسام أملس بشكل واضح وتستعيد البشرة مرونتها. كما تشعر بمزيد من الراحة وتشرق بالحيوية.

على الرغم من نعومة الكاميليا الحمراء ورقتها، فإنها قوية ومرنة بشكل مذهل. وتعد مصدرًا استثنائيًأ للحيوية للاستمتاع بإشراقة شبابية. لابتكار الرذاذ المُعطّر المُجدّد للحيوية L'Eau Rouge، استوحي أوليفييه بولج من جانبيها؛ الأول منعش ومتألق وحيوي، والآخر ناعم ورقيق. يبرز أثرها من المكونات الأولى للعطر؛ فيبدأ العطر بنفحات الفاكهة المنعشة (الحمضيات والتوت الأحمر)، ثم تنكشف المكونات الوسطى من الورد والياسمين، وهو ما يميز عطور شانيل CHANEL. أخيرًا، تتجلى لمسة رقيقة مع نفحات المسك والسوسن الباعث على الراحة.

تحتوي تركيبة L'Eau Rouge على 97٪ من المكونات المشتقة طبيعيًا.

المزايا

L’Eau Rouge غني بخلاصة الكاميليا الحمراء؛ المكون النشط المُعزز للحيوية الخلوية، وماء الكاميليا، فيُعطر البشرة وينعشها ويعزز نشاطها، وبالتالي يكون مظهرها مشرقًا وتنعم بشعور بالترطيب.

المكونات الأساسية

يتم تقديم الكاميليا بجميع أشكالها في قلب مجموعة العناية بالبشرة الجديدة لمكافحة علامات التقدم في سن البشرة، N°1 DE CHANEL.
- تزيد خلاصة الكاميليا الحمراء من حيوية الخلايا بنسبة 67٪. (1) وتحمي البشرة من الأكسدة الناتجة عن تلوث المدينة، لتأثير مضاد لعلامات تقدم سن البشرة الذي يمنع ظهور العلامات الخمس لتقدم سن البشرة ويصححها.
- يضفي ماء الكاميليا انتعاشًا للبشرة.

N°1 DE CHANEL هي مجموعة تجميل تسعى إلى تقليل تأثيرها البيئي من خلال تركيبات مستدامة تحتوي على ما يصل إلى 97٪ من المكونات المشتقة طبيعياً و76٪ من المكونات المشتقة من الكاميليا. تم اختبارها على جميع أنواع البشرة، حتى البشرة الحساسة. ويتم وضع الصيغ في عبوات مصممة بشكل مستدام لتقليل البصمة الكربونية.

(1) تجارب مخبرية تقيس علامة تعبير محددة، في كل من الخلايا غير المعالجة والخلايا المعالجة بخلاصة الكاميليا الحمراء.

كيفية التطبيق

يمكن استخدام L'Eau Rouge كعطر، بمفرده أو قبل وضع عطرك المميز، أو مثل رذاذ مُعطّر.
قومي برشه على الجسم والمنطقة أعلى الصدر للاستمتاع بفوائده المنعشة والمنشطة وإيقاظ حواسك.

العودة إلى التوصيف

المزيد من المعلومات

الحجم

100 ml

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية
العودة إلى E-shop

رذاذ مُعطّر مُجدّد للحيوية


انعكاس للكاميليا الحمراء، تعمل تركيبة الرذاذ المُعطّر المُجدّد للحيوية N°1 DE CHANEL L’EAU ROUGE على إنعاش البشرة وتعزيز نشاطها، وتحقق التوازن بين النعومة الشديدة والطاقة المدهشة.

N°1
DE
CHANEL


خطوة متقدمة في عالم الجمال

N°1 DE CHANEL L'EAU ROUGE

رذاذ مُعطّر مُجدّد للحيوية - 100 ml