وصف المنتج

المنتج

صُمم LA CRÈME DOUCE خصيصًا للنساء اللواتي تبحثن عن الراحة والنعومة اليومية، وترغبن في كريم شامل وبسيط يمكنهن من الاستمتاع بجمالهن الآن ودائمًا. واستجابة لاحتياجتهن، تم ابتكار LA CRÈME DOUCE الفريد بإتقان لتقوية البشرة الحساسة والمتقدمة في السن وذلك بفضل ما يضمه من مكون خاص وهو المستخلص الطبيعي لزهرة الأيلنغ. فضلاً عن ذلك، تمنحك تركيبته الكريمية الفاخرة شعورًا براحة مطلقة.

الفوائد

بعد أن تتجدد البشرة بالماء وتتغذى بالدهون، تستعيد امتلائها وتصبح نضرة ومرنة ومشرقة. كما تنبض بشرتك، المخملية والتي يبدو ملمسها أكثر كثافة، بحيوية جديدة.

تمنحك تركيبة LA CRÈME DOUCE الكريمية الفاخرة شعورًا براحة مطلقة. وبتأثيرها المغلف للبشرة، تشعرين بإحساس بالرفاهية الذي يدوم طوال اليوم وتتألق بشرتك جمالاً.

المكونات الأساسية

بدقة شديدة، اختار مركز أبحاث شانيل CHANEL Research المستخلص الطبيعي لزهرة الأيلنغ باستخدام طريقة حاصلة على براءة اختراع *. ويساعد هذا المستخلص على تجديد النّسيج خارج الخليّة من خلال التوزيع المناسب للدهون الأساسية للبشرة. ويعيد بذلك مستويات الرطوبة المثلى إلى البشرة. وتعمل الصيغة النشطة لكريم LA CRÈME DOUCE على إعادة توازن وظيفة حاجز البشرة من خلال تعزيز الغشاء الدهني - المائي الواقي له.

* طلب براءة اختراع دولية.
جرى اختباره تحت إشراف أخصائيين في طب أمراض العيون والجلدية.
غير مسبب للبثور.

كيفية التطبيق

يمكن وضع LA CRÈME DOUCE في أي وقت من اليوم، وفي أي موسم.
عند استخدامه بمفرده، وبعد التونر، يجب تطبيق الكريم بأسلوب سريع وسهل: إنه روتين يومي الذي يعمل على التخلص من توتر الوجه ويمنحك لحظات من الاسترخاء والهدوء.
باستخدام الملعقة، خذي كمية بحجم اللؤلؤة من الكريم. ربتيها على الذقن والوجنتين والجبين، ثم وزعيها من منتصف الوجه وإلى الخارج. قومي بتدفئة يديك، ثم ثبتيها بدقة على وجهك، بحيث تكون أصابعك على جبهتك وراحتي يديك على وجنتيك. اضغطي برفق لبضع ثوانٍ. تنفسي ببطء، وركزي على حرارة يديك وضغطهما. وفي النهاية، أزيلي يديك بلطف واستمتعي من جديد براحة بشرتك.
كرري هذه الخطوات، مع التركيز على المناطق التالية: الصدغ والحافة الخارجية للجبين والذقن وداخل الوجنتين والجزء السفلي من الوجه.

العودة إلى التوصيف

LA CRÈME DOUCE

كريم ناعم مرطّب للبشرة ومعزز لامتلائها - 50 g