LIFT YOUR BEAUTY

Lift yout beauty

يتسم LE LIFT بمزاياه المنعمة والشادة ويجمع بين الخصائص الفعالة والطبيعية.

يعتبر مُركز الفصفصة النباتي، المميز بكفاءة عالية مثل الريتينول** واللطيف على البشرة، المكون النشط الأساسي لهذه التركيبة.

تتكون مستحضرات LE LIFT من مكونات مشتقة طبيعيًا بنسبة 96٪، وتكون محددة الهدف لتحقيق نتائج ملحوظة. تصبح البشرة ناعمة ومشدودة ومشرقة.

**مقارنات بين تحفيز تمايز الخلايا الكيراتينية وانتشارها، وكذلك تكوين الكولاجين من النمط 1 - تجارب مخبرية. مقارنة لزيادة سماكة البشرة - اختبارات على البشرة المتجددة. مقارنات للتأثيرات المضادة للتجاعيد والتنعيم - تقييم بأداة قياس أجري على 21 امرأة.
جديد

Le LiftFluide

يُنعم البشرة ويشدها ويزيل لمعانها
يعتبر بديلاً فائق الفعالية للكريم. يعمل على تحسين ملمس البشرة ويقلل من لمعانها ويخفف ظهور المسام بفضل التركيبة السائلة الجديدة بتأثير غير لامع. يتسم بتركيبة منعشة وخفيفة على البشرة فوائدها قوية المفعول. تصبح البشرة ناعمة ومشدودة أكثر وغير لامعة بشكل متجانس.
بشرة مشدودة أكثر (1)
+26%
إزالة اللمعان عن البشرة (2)
-25%إفرازات دهنية أقل
مظهر المسام (3)
-25%
شعور بالراحة (4)
+39%
(1) تقييم سريري أجري على 30 امرأة بعد شهر واحد من الاستخدام.
(2) تقييم بأداة قياس أجري على 30 امرأة بعد مرور 15 دقيقة من الاستخدام.
(3) تقييم سريري أجري على 30 امرأة فورًا بعد الاستخدام.
(4) تقييم ذاتي أجرته 30 امرأة بعد شهر واحد من الاستخدام.
جديد

Le Lift Soin Lèvres
et contours

تنعيم وشد وتعزيز الامتلاء
تم تصميم هذه التركيبة البلسم الناعمة خصيصًا لاستهداف منطقة الفم والطيات الأنفية. تم إثراء مُركّز الفصفصة النباتي بمُركب يحفز تكوين الكولاجين لتغذية محيط الشفاه وتعزيز امتلائها. تصبح التجاعيد ملساء ومحيط الشفاه مشدودًا، كما يتعزز امتلاء الشفاه ويعاد تحديدها.
شفاه معززة الامتلاء (1)
+26%
شفاه بمظهر أملس (1)
+26%
لون شفاه مشرق (1)
+19%
شعور بالراحة (2)
+36%
(1) تقييم سريري أجري على 35 امرأة بعد شهرين من الاستخدام.
(2) تقييم ذاتي أجرته 35 امرأة بعد شهرين من الاستخدام.
الروتين
لكل خطوة أهميتها

Le LiftLotion

الخطوة
يعتبر LE LIFT Lotion الخطوة الأولى في روتين العناية بالبشرة المميز بقدرته على تعزيز امتلاء البشرة، كما يحافظ على وظيفة الحاجز الواقي للبشرة، ويمنحها ترطيبًا مثاليًا. تحتوي تركيبته على 93% من المكونات المشتقة من مصدر طبيعي وتجمع بين التكنولوجيا المبتكرة والنعومة بفضل ما تضمه من مُركّز الفصفصة النباتي ومركب الماء الممغنط من شانيل CHANEL.

Le Liftcrème yeux

الخطوة
يُنعم منطقة العينين ويشدها ويعزز إشراقتها. يتم إثراء مُركّز الفصفصة النباتي بمُركّب من فيتامين نباتي فعال الذي يعمل على تخفيف الانتفاخ وتغير اللون، كما يساعد على منع تكون الهالات السوداء. خطوة أساسية لشد منطقة العينين والحفاظ على نضارتها.

Le LiftSérum

الخطوة
يُنعم البشرة ويشدها ويقويها. يحتوي سيروم LE LIFT Sérum على نسبة 93 ٪ من المكونات المشتقة من مصدر طبيعي. وتجمع تركيبته بين قدرة مُركّز الفصفصة النباتي ومركب النعناع الأسود PFA (1) المميز بمزاياه المضادة للأكسدة مثل الفيتامين C(2). يضاعف مستحضر LE LIFT Sérum مفعوله ثلاث مرات بفضل: تأثير شاد فوري ومفعول مكثف منعم للبشرة وشاد لها ومفعول مقوٍ الذي يستهدف جميع العوامل التي تتسبب في الإجهاد التأكسدي.(1)PFA: التجزّؤ المتعدّد للمكوّنات النشطة (PolyFractioning of Active ingredients): أسلوب خاصّ طوّرته شانيل CHANEL يسمح بالحصول على مكوّنات نشطة تجميليّة ونقيّة للغاية.
(2) تجارب مخبرية

Le LiftCrème

الخطوة
يُنعم البشرة ويشدها ويعزز إشراقتها. تجمع تركيبته، التي تتكون من 94٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، بين الملمس فائق الحسية والمزايا فائقة الفعالية الشادة للبشرة والمنعمة لها لتمليس التجاعيد بنسبة 25٪ (1). يتوفر من الكريم ثلاث تركيبات مختلفة؛ خفيفة وكلاسيكية وغنية، التي تتكيف تمامًا مع احتياجات البشرة. وتعمل على تنعيم البشرة وشدها لتزداد إشراقًا يومًا بعد يوم.(1) تقييم بأداة قياس أجري على 31 امرأة بعد شهرين من استخدام LE LIFT Crème.

Le LiftFluide

الخطوة
يُنعم البشرة ويشدها ويزيل لمعانها. ضعي LE LIFT Fluide، وهو بديل للكريم، بعد LE LIFT Sérum وقبل الماكياج مباشرة. لإضفاء لمسة نهائية غير لامعة وإشراقة على بشرتك، ضعي ULTRA LE TEINT.

Le LiftSoin Lèvres et contours

الخطوة
تنعيم وشد وتعزيز الامتلاء. ضعيه في نهاية روتين LE LIFT، قبل وضع الماكياج مباشرة. لإبراز ابتسامتك، ضعي أحمر شفاه سائل بملمس حريري فائق النعومة، الذي ينساب بسهولة على الشفاه مما يمنحها تأثير البشرة الثانية: ROUGE ALLURE INK FUSION.
01