مجموعة مستحضرات تنظيف البشرة

ارتقِ بفوائد روتين العناية بالبشرة بالكامل إلى المستوى التالي وذلك بتحديد المنظف المناسب لكِ. اختاري التركيبة التي تناسب نوع بشرتك، إما رغوة كريمية ولطيفة للغاية على البشرة، أو غنية وتنقي البشرة بعمق. يتحول ملمس كل تركيبة فريدة لإزالة الشوائب وآثار الماكياج المتبقي والكشف عن بشرة نقية ونضرة وأكثر إشراقًا. تكون جاهزة تمامًا للخطوة التالية.

L’EAU DE MOUSSE

نقدم لكِ تركيبة ذاتية الرغوة وخالية من الصابون التي تمنح البشرة الحساسة تنظيفًا شاملاً ولطيفًا للغاية. بضخة واحدة، يتحول ماء ميسيلار إلى رغوة ناعمة تزيل الملوثات والزيوت وواقي الشمس دون عناء مع حماية الغشاء المائي الدهني للبشرة أيضًا. ويتسم هذا المستحضر بسهولة شطفه، ليترك البشرة ناعمة ومرطبة، دون التسبب في تشققها أو جفافها أبدًا. وتنعم البشرة بإشراقة صحية.

اكتشفي

المكونات المجددة لحيوية البشرة


يتميز L’EAU DE MOUSSE بمشتقات الأحماض الأمينية المنقية ومزايا إعادة التمعدن لمياه الينابيع البحرية. ويضم مزيج من الطحالب الزرقاء الدقيقة المضادة للتلوث وخلاصة الساليكورنيا البحرية، معًا يوفران تنظيفًا كاملاً دون الإخلال بتوازن الرطوبة الطبيعية للبشرة أو مستويات الأس الهيدروجيني.

LA MOUSSE

تناسب هذه التركيبة جميع أنواع البشرة، وتجمع بين مزايا إزالة التلوث التي تقدمها الطحالب الزرقاء الدقيقة وخلاصة الساليكورنيا البحرية. يتحول ملمس التركيبة الكريمي والغني إلى رغوة لإنعاش البشرة وتنقيتها بعمق. تصبح البشرة ناعمة ومتجددة ويعاد إليها توازنها.

اكتشفي

اختاري الملمس المناسب لكِ

جل أو زيت أو ماء ميسيلار. اكتشفي مجموعة من التركيبات فائقة الحسية، المصممة لتناسب الروتينات المختلفة.

استكملي روتينك

بعد التنظيف، تصبح البشرة جاهزة تمامًا لتلقي الفوائد الكاملة لمستحضرات العناية بالبشرة HYDRA BEAUTY.