مجموعة مستحضرات إزالة الماكياج وتنظيف البشرة حققي المزيد مع الثنائي

خصصي خطوات تنظيف وجهك من خلال روتين مستهدف من خطوتين الذي يمد كل أنواع البشرة بفوائد عديدة وتجربة حسية لا مثيل لها. كل ثنائي من التركيبات ذات الملمس الفريد يستهدف حاجة محددة لبشرة صافية ونضرة ومشرقة، جاهزة لبقية روتينك.

1 عن 2

الثنائي المنقي للبشرة

نظام مُجدّد للحظة من الرفاهية الخالصة. أزيلي الشوائب بسهولة باستخدام L’EAU MICELLAIRE، وهو ماء ميسيلار خالٍ من الكحول. اتبعيه باستخدام LA MOUSSE ذو الملمس الغني لإزالة الشوائب تمامًا.

الثنائي المزيل للماكياج

مزيج قوي مصمم لإزالة آثار الماكياج. ابدئي بمستحضر DÉMAQUILLANT YEUX INTENSE مزدوج الطور لإزالة الماكياج الذي يدوم طويلاً والمقاوم للماء. ضعي الزيت L’HUILE على البشرة الجافة، ثم أضيفي الماء لتحويل الزيت الحريري إلى رغوة ناعمة بشكل لا يصدق.

1 عن 2

الثنائي المزيل للمعان البشرة

روتين معيد للتوازن ومُجدّد للنشاط مثالي للبشرة الدهنية. استخدمي LE GEL الباعث للحيوية يوميًا للمساعدة في تقليل ظهور المسام والشوائب واللمعان. ضعي مستحضر LE MASQUE مرتين في الأسبوع لامتصاص الدهون الزائدة وإعادة الحيوية إلى بشرتك بفيتامينات C و E.

الثنائي الباعث على المتعة

روتين يمكنك الاستمتاع به في المنزل لاستعادة نضارة البشرة وإشراقها. تخلصي من الخلايا الميتة التي تجعل البشرة باهتة وملسي البشرة غير المتجانسة مع LE GOMMAGE. استرخِي واستخدمي LE MASQUE، تركيبة طينية غنية وغير مجففة. تصبح البشرة أكثر نعومة وراحة.

استكمال الروتين

بعد التنظيف، تصبح البشرة جاهزة تمامًا لتلقي الفوائد الكاملة لمجموعة العناية بالبشرة HYDRA BEAUTY.

الحصرية

الحصرية

اكتشفي المجموعة