تقدم لوشيا بيكا، المصممة العالمية للماكياج والألوان لدى شانيل CHANEL، بمجموعتها الجديدة درجات ألوان غير متوقعة المستوحاة من الصحراء. وتتميز بدرجات مصمتة ولمسة من الضوء الخافت، كما تبعث على السكون. وتعكس المناظر الطبيعية السماوية التي تمتزج فيها الرمال التي تعصفها الرياح مع السماء، وتندمج الصبغات الترابية مع أشعة الشمس الذهبية.

ومن خلال صور البولارويد المفلترة، استوحت لوشيا من ألوان الصحراء وابتكرت لوحة ألوان من درجات الوردي الخوخي والبني الهادئ والأرجواني الناعم. وأضافت إليها تأثيرات خالية من اللمعية أو لامعة. تتميز هذه المجموعة بنعومتها وجاذبيتها؛ فتشبه ذكرى من حلم.

OMBRE PREMIÈRE LAQUE
26 Quartz Rose
يعكس هذا المستحضر الجديد لتظليل الجفون السائل وطويل الثبات ضوء الصحراء. ويزين جفونك بطبقة معدنية لنظرة جذابة.

"أردت أن تبرز الطبيعة في الصور. وكانت الصورة ضبابية مثلها مثل الذكرى. وكانت ثمرة تلك الصور مجموعة ناعمة وأنثوية، يغلب عليها السكون. مع هذا الفيلتر الطبيعي، يمكن رؤية الحياة بنظرة أخرى حالمة."

Lucia Pica

ابتكار حصري
ÉCLAT DU DÉSERT
في إصدار محدود، تضفي هذه البودرة المعززة للإشراقة لمسة مشرقة ذهبية ناعمة. وهي مستوحاة من الانعكاسات الضوئية التي نراها على الكثبان الرملية بالصحراء.
LES 4 OMBRES
354 Warm Memories
تتميز هذه الظلال للجفون بلمستها الخالية من اللمعية والمتقزحة، فتترك هالة من اللون الأرجواني حول عينيك.
ROUGE ALLURE VELVET EXTRÊME
132 Endless
أحمر شفاه بتأثير خالي من اللمعية فائق يتسم بدرجة وردية داكنة التي تعبر عن هذا السكون المهيمن على تلك السهول الصحراوية التي لا حدود لها.

مصدر إلهام لوشيا بيكا

لمجموعة ربيع - صيف 2020، تبتكر لوشيا بيكا، المصممة العالمية للماكياج والألوان لدى شانيل CHANEL لوحة ألوان ناعمة بدرجات فاتحة مستوحاة من سكون الصحراء.

الإطلالات

اكتشفي أحدث إطلالات مجموعة ربيع - صيف 2020.

اكتشفي المستحضرات