ROUGE COCO BAUME بلسم بأصباغ مرطّب، بكثافة قابلة للزيادة لشفاه أكثر جمالًا يومًا بعد يوم.

تفاصيل إضافية

المرجع 171924

جديد

7 درجة لون متوفرة

وصف المنتج

المنتج

أعادت شانيل CHANEL ابتكار بلسم الشفاه ليكون بنفس جاذبية أحمر الشفاه الشهير والحصول على لون يمكن زيادة كثافته وشفاه أكثر جمالاً يومًا بعد يوم.

بلسم شفاه فريد له وظيفتين "تلوين الشفاه والعناية بها". تسمح التركيبة الذكية من ROUGE COCO BAUME بتغطية مخصصة، تتراوح من لمسة لون خفيفة عند وضع طبقة واحدة من المستحضر حتى كثافة تشبه أحمر الشفاه بعد وضع ثلاث طبقات منه. يمد بلسم ROUGE COCO BAUME شفاهك بفوائده الاستثنائية، كما يغطيها بلمسة نهائية مشرقة وطبيعية، التي يقل لمعانها مع الوقت.

في قلب تركيبة ROUGE COCO BAUME: زيت Oleoactive، وهو زيت مشتق من ثمار شجرة الزيتون الغنية بأوميجا 9 وأوراقها الغنية بالبوليفينول. تحافظ الخصائص المضادة للأكسدة لهذا الزيت على جمال الشفاه.

تتغذى الشفاه من أول تمريرة، وتستفيد من ترطيب يدوم طويلاً وراحة لمدة 12 ساعة *، كما يقل الإحساس بالجفاف بنسبة 41٪ *. وبعد 28 يومًا، تبدو الشفاه ممتلئة (+ 10٪*)، وأكثر نعومة (+19٪**)، و أكثر مرونة (+ 77٪ *)، وأقل تشققًا،. وهكذا يمكن الاستمتاع بشفاه أكثر جمالاً، يومًا بعد يوم.

ألهمت الزهور في حديقة فيلا La Pausa، المنزل الذي كانت تذهب فيه غابريال شانيل لاستعادة حيويتها، استوديو ابتكار الماكياج لشانيل CHANEL لتصميم لوحة ألوان تتراوح درجاتها من الشفاف بلمسة لؤلؤية خفيفة إلى البرغندي المائل إلى البني.

تتوفر هذه الدرجات المتنوعة داخل عبوة ROUGE COCO BAUME الشهيرة، ولكن بإصدار باللونين الأبيض والذهبي. يعكس اللون العاجي نعومة الملمس، أما الذهبي، فيلفت الأنظار، فلا يمكن دون اقتناء هذه العبوة!

التركيبة

• Oleoactive، زيت مشتق من ثمار شجرة الزيتون الغنية بأوميغا 9 وأوراقها الغنية بالبوليفينول. مُركّب له خصائص مضادة للأكسدة.
• زبدة الشيا المغذية.
• مُركّب Hydraboost، الذي يحتوي على مزيج من 3 شموع مشتقة بشكل طبيعي (الميموزا والجوجوبا وعباد الشمس)، يساعد في الحفاظ على ترطيب الشفاه (لمدة تصل إلى 8 ساعات***) ، كما يمنحها نعومة وراحة، على الفور وبمرور الوقت.

*تقييم ذاتي أجرته 21 امرأة.
**تقييم سريري أجري على 20 امرأة.
***تقييم بأداة قياس أجري على 20 امرأة.

كيفية التطبيق


ضعي بلسم الشفاه مباشرة من القلم بتمريرة واحدة.
يمكن وضع ROUGE COCO BAUME بمفرده أو مع درجات أخرى لتعزيز إشراقة ماكياجك أو زيادة كثافته.
لتوزيع البلسم أكثر، استخدمي إصبعك لتنعيم الحواف.

اختاري كثافة لون شفتيك:
تمريرة واحدة للمسة لونية رقيقة.
3 تمريرات لتغطية تكاد تكون بنفس كثافة أحمر الشفاه.

العودة إلى التوصيف

المزيد من المعلومات

الحجم

3 g

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية
null

ROUGE COCO BAUME


بلسم الشفاه ROUGE COCO BAUME له وظيفتين ""تلوين الشفاه والعناية بها"". وتسمح تركيبته الذكية بتغطية مخصصة، تتراوح من لمسة لون خفيفة عند وضع طبقة واحدة من المستحضر حتى كثافة تشبه أحمر الشفاه بعد وضع ثلاث طبقات منه.
  • تمريرة واحدة

  • 3 تمريرات

null

ROUGE COCO BAUME

924 - FALL FOR ME