LE VERNIS طلاء أظافر بثبات طويل

تفاصيل إضافية

المرجع 159763

الحصرية

42 درجة لون متوفرة

وصف المنتج

المنتج

طلاء Le Vernis من CHANEL: ابتكار منتج بثبات طويل. فهو طلاء مجمّل وحام، صمّم لمنح الأظافر الواناً ساطعة تسرق الأنظار. فكلّ طبقة منه ثابتة لفترة طويلة، ورقيقة جدّاً وفائقة اللمعان لتزيين الظفر بلون متجانس تماماً ولامع.

مصادر الإلهام

ماركة CHANEL تقدّم LE VERNIS: مستحضر لا غنى عنه، يشكّل اللمسة النهائية التي من شأنها تعزيز إطلالتك، تماماً مثل الحقيبة التي تحملينها في يدك. يأتي طلاء LE VERNIS بباقة من الألوان المستوحاة من رموز أسلوب خاصّ بدار CHANEL فقط. ولدى تطبيقها، تبقى الألوان الرائعة ثابتة لفترة طويلة. قومي إذاً بإضفاء لمسة مميّزة على أسلوبك حتّى رؤوس أصابعك.

كيفية التطبيق

بعد غسل يديك، قومي ببرد أظافرك وأزيلي الجزيئات بواسطة فرشاة كابوكي صغيرة. بعدئذ، نظّفي أظافرك بقطعة قماش. ضعي كريم اليدين LA CRÈME MAIN. أرجعي المنابت إلى قاعدة الظفر وجانبيه بواسطة عود صغير لتنظيف الأظافر، ثمّ أزيلي الزيت عن سطح الظفر بقطعة قطن مبلّلة بمزيل طلاء الأظافر. قومي بتطبيق طبقة رفيعة من LA BASE، يتبعها طبقة أولى رفيعة ومثالية من الطلاء الملوّن. كرّري الخطوة الأخيرة إنّما احرصي على أن تكون الطبقة الثانية أكثر سماكة بقليل من تلك الأولى.

العودة إلى التوصيف

المزيد من المعلومات

الحجم

13 ml

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية
null
null

LE VERNIS

763 - RHYTHM