LES 4 OMBRES إصدار محدود - مجموعة ربيع - صيف 2022
مستحضر رباعي متعدد التأثيرات لتظليل الجفون

تفاصيل إضافية

المرجع 151747

جديد

درجة لون متوفر

747 - MÉDITERRANÉEN

وصف المنتج

المنتج

استمدت مجموعة ربيع - صيف 2022، LA PAUSA DE CHANEL، الإلهام من الفيلا التي كانت تملكها غابريال شانيل، الواقعة على قمة سلسلة تلال روكبرون: La Pausa. هذا المكان، الذي يغمره ضوء الشمس الناعم والدافئ، يتسم بانسجامه التام مع الطبيعة المحيطة به، وكان مصدر إلهام إلى استوديو ابتكار الماكياج أثناء تصميم هذه المجموعة الجديدة.

إن ضوء الريفييرا، الذي كان مميزًا للغاية خلال الأيام الأولى من الربيع، هو الفكرة الرئيسية لهذه المجموعة، والذي يرمز إليه شكل "شعاع الشمس". زين في الأصل زرًا، نجد هذا الشكل منقوشًا على سطح الابتكارات الحصرية.

يتميز الابتكار الحصري LES 4 OMBRES 747 Méditerranéen بدرجات ترابية وخشبية مع تأثيرات ساتانية ولامعة. تلك الألوان المميزة مستوحاة من المناظر الطبيعية للبحر الأبيض المتوسط المحيطة بفيلا La Pausa.

وصف الدرجات:

الظل العلوي الأيسر - لون بلاتيني متلألئ
الظل العلوي الأيمن - لون مشرق ذهبي
الظل السفلي الأيسر - نحاسي بيج
الظل السفلي الأيمن - كاكي بني

كيفية التطبيق

ضعي LES 4 OMBRES Méditerranéen على الجفون.

استخدمي لونًا واحدًا أو لونين أو ثلاثة أو مزيجًا من الألوان الأربعة معًا.

باستخدام أداة تطبيق LES 4 OMBRES، ضعي الدرجة البلاتينية المتلألئة (أعلى يسار اللوحة) على الجفن العلوي. بعد ذلك، استخدمي طرف أداة التطبيق لوضع نفس الدرجة على طول خط الرموش السفلي. امزجي الحواف للحصول على ماكياج عينين سموكي رقيق.

تضفي الدرجة المشرقة الذهبية (أعلى يمين اللوحة) ضيًا على أي مناطق تريدين إلقاء الضوء عليها: الزاوية الداخلية للعينين، أو أسفل عظام الحاجبين، أو على طول خطوط الرموش العلوية والسفلية. استخدمي أداة التطبيق المتضمنة لوضع المستحضر.

يمكن استخدام درجة النحاسي البيج (أسفل يسار اللوحة) ودرجة الكاكي البني (أسفل يمين اللوحة) لإضفاء كثافة للعينين أو تحديدهما أو منحمهما عمقًا. يمكنك أيضًا وضع هذه الدرجات بمفردها؛ ضعيها على الجفن العلوي و/أو خط الرموش السفلي للمسة لون متجانسة.

العودة إلى التوصيف

المزيد من المعلومات

الحجم

2 g

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية
null
null

LES 4 OMBRES

747 - MÉDITERRANÉEN