وصف المنتج

المنتج

تمنح فراشي LES PINCEAUX DE CHANEL جميع النساء فرصة التعرف على تقنيات أخصائيي الماكياج. تدمج بين الملاءمة والبساطة، فتصميمها يجعل منها إكسسوارات مرغوبة وعمليّة. وبفضل شعرها الاصطناعي الناعم والمتين في آنٍ معاً، ومحميّة في قلب علبة سوداء، إنها تصمد وتدوم طويلاً بكلّ أناقة.

تأتي فرشاة PETIT PINCEAU KABUKI ضمن حقيبة مخملية صغيرة وسوداء من توقيع الدار وهي مصمّمة لكي تُستعمَل مع كافة أنواع البودرة. يسمح شكلها المكتمل بتعديل التغطية تماماً كما تشائين. من أجل نتيجة ماكياج حسب الطلب وطبيعية تماماً.

كيفية التطبيق

- للبودرة: خذي كمية صغيرة من البودرة بواسطة الفرشاة ثم أزيلي الفائض على كفّ يدكِ. ضعي البودرة بدءاً من وسط الوجه نحو الخارج بحركات دائرية صغيرة. كرّري التطبيق حتى تحصلين على النتيجة المرغوبة.
- لبودرة الاسمرار: وزّعي البودرة على نواحي الوجه الأبرز التي تلتقط الضوء بشكل طبيعي: الجبين، جسر الأنف وأعلى الوجنتَين من أجل تألّق وإشراق طبيعي وأنيق.
- لبودرة تلوين الوجنتَين: خذي كمية صغيرة من البودرة بواسطة الفرشاة ثم أزيلي الفائض على كفّ يدكِ. وزّعي اللون على أعلى الوجنتَين بحركات خفيفة باتجاه أسفل وخارج الوجنتَين.

تعليمات العناية:
إن LES PINCEAUX DE CHANEL هي فراشي مصنوعة من الشعر الاصطناعي. مصمّمة لكي تكون مقاومة، يجب تنظيفها بانتظام بالماء الفاتر والشامبو أو صابون لطيف. دعيها لتجفّ في الهواء الطبيعي بعيداً عن مصادر حرارة.

العودة إلى التوصيف

المزيد من المعلومات

الحجم

1 Piece

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية
العودة إلى E-shop

PETIT PINCEAU KABUKI

فرشاة كابوكي