يبدأ فيلم الفيديو مع شعار مجوهرات شانيل CHANEL الفاخرة ثم يعرض عنوان الفيديو Collection N°5 القلادة 55.55. وتظهر القلادة بكاملها حيث تُعرض من جميع الزوايا. وتظهر أولاً بكاملها وهي تدور من الأعلى إلى الأسفل. يمكننا بعد ذلك رؤية تفاصيل القلادة المتدلية والأحجار التي تتألف منها القلادة، وبشكل خاص ترصيع الماسة المركزية التي يبلغ وزنها 55.55 قيراطًا. ينتهي الفيديو بمشهد القلادة بكاملها، يتبعه شعار مجوهرات شانيل CHANEL الفاخرة.

السدادة

يذكّر شكل الغطاء بشكل ساحة فاندوم، وهو شكل يتكرّر عبر المجموعة.

- باتريس لوغيرو

باريس هي مدينة شانيل CHANEL وتقع ساحة فاندوم في قلب باريس حيث تتميّز بسماتها الهندسية المعروفة بشكل غطاء عطر N°5. قطعت الماسات بنسب دقيقة بقطع الزمرّد واستخدمت في المجموعة لتمثل ساحة فاندوم في زخرفة بصرية مدهشة مفعمة بالتفاصيل الهندسية مثل الزوايا المخفية غرافيكيًا - ما يشكل بصمة لهوية شانيل CHANEL.

مشهد للماسة وزن 55.55 قيراطًا - الغطاء

عندما تضع المرأة عطرها، تمسك غطاء N°5 الخفيف بيدها، وتظهر الآن هذه العلاقة في المجوهرات الراقية. قال مدير استوديو تصميم المجوهرات الفاخرة باتريس لوغيرو: أستخدم الماسات بقطع الزمرّد في وضعيات مختلفة، أحيانًا كالغطاء على القارورة ولكن أيضًا كلمسة مميزة على المعصم وكأنّه تمت إزالة الغطاء. وتتم إزالة الغطاء الهندسي لقارورة N°5 للكشف عن الأنوثة الفائقة، حيث تترجم هذه الازدواجية إلى خمسة أساليب من المجوهرات الراقية.

Collection N°5 السدادة

فيلم عن المهارة الحرفية: السدادة

يبدأ فيلم الفيديو مع شعار مجوهرات شانيل CHANEL الفاخرة التالية عنوان الفيديو Collection N°5 السدادة. باتريك لوغيرو، مدير استوديو التصميم الخاص بمجوهرات شانيل CHANEL الفاخرة، يصمّم إبداعات من Collection N°5. استلهامًا بقارورة العطر N°5، تم قطع جميع الماسات على الشكل المثمن الخاص بساحة فاندوم، المركز التاريخي لمجوهرات شانيل CHANEL الفاخرة. ينتهي الفيديو بشعار مجوهرات شانيل CHANEL الفاخرة.

تتميّز بعض التصاميم باللآلئ المستزرعة في ماء البحر التي تشبه مركبات الألدهيدات، وهو عنصر محوّل لتركيبة N°5. أما الأشكال الغرافيكية للكريستال الصخري، فتصبح نسخًا من الغطاء قابلة للارتداء. وتنعكس الخبرة الحرفية الاستثنائية على أساليب أخرى من خلال شرائط متموّجة من المعدن الثمين والأحجار الكريمة. وتتوهّج أحجار الياقوت الأصفر بقطع الزمرّد مثل ساحة فاندوم تحت ضوء الشمس.