يبدأ فيلم الفيديو مع شعار مجوهرات شانيل CHANEL الفاخرة ثم يعرض عنوان الفيديو Collection N°5 الرقم. تظهر قطع المجوهرات المستوحاة من الرقم المفضل لدى مادوموازيل واحدة تلو الأخرى. تُعرض القطع في أول الأمر بكاملها وهي تدور: خاتم وسوار وبروش ثم أقراط أذن. ثم تقترب الكاميرا من قطع المجوهرات هذه لتبيّن الأحجار والزخارف التي تميّزها بشكل مفصّل أكثر. ويتمتع الرقم 5 بمكانة مميزة، إذ إنه مصمّم من معدن ثمين ومرصّع بالألماس. ينتهي الفيديو بشعار مجوهرات شانيل CHANEL الفاخرة.

الرقم

الرقم خمسة غامض وهذا هو طابعه المذهل.

- باتريس لوغيرو

خاتم مجموعة المجوهرات الفاخرة N°5 - الرقم

تلتقي المجوهرات الراقية بالعطور للمرة الأولى بمناسبة مرور مئة عام من الشهرة لعطر N°5، حيث يجمع هذا الرقم الآسر بين نجمتين من عالم شانيل CHANEL. قال مدير استوديو تصميم المجوهرات الفاخرة باتريس لوغيرو: عندما بدأت هذه المجموعة، بدأت بالرقم خمسة الغرافيكي. وبدل أن أرسمه بقلم الرصاص في دفتر الرسومات، استخدمت فرشاة كبيرة والطلاء الأسود لرسم الرقم بالخط العريض بلمسات حيوية.

بروش مجموعة المجوهرات الفاخرة N°5 - الرقم

أطلقت غابريال شانيل عطر N°5 في 5 مايو 1921. في حين اعتبر العديد أنه ليس اسمًا، مادوموازيل أرادت اختيار لقبًا لا يحتاج ترجمة ويكون عالميًا في نفس الوقت. في علم الأعداد، يعني الرقم خمسة الحرية. وفي عام 2021، تم قطع حجر يزن 5.21 قيراط بقطع الزمرّد ليُشكل غطاء برّاق كجزء من تاريخ إطلاق مجموعة N°5. وقد قال باتريس لوغيرو: لم أرغب بالتعبير عن العطر فحسب، بل كتابة قصة N°5 من خلال عالم المجوهرات الراقية، حيث يظهر الرقم عبر المجوعة من ناحية الشكل ولكن أيضًا في الروح.

Collection N°5 الرقم

فيلم عن المهارة الحرفية: الرقم

يبدأ فيلم الفيديو مع شعار مجوهرات شانيل CHANEL الفاخرة التالية عنوان الفيديو Collection N°5 الرقم. باتريك لوغيرو، مدير استوديو التصميم الخاص بمجوهرات شانيل CHANEL الفاخرة، يتنشق العطر N°5 ليغمر نفسه في العالم العطري ويبتكر الCollection N°5. تمتزج قطرات العطر مع الطلاء على ورقة بيضاء لتشكل رقم غابريال شانيل المفضل، وللاحتفال بذكرى مرور 100 سنة على ابتكار عطر شانيل CHANEL الأيقوني. ينتهي الفيديو بشعار مجوهرات شانيل CHANEL الفاخرة.

من ناحية الشكل، يجسّد الرقم خمسة التناقضات، فيستقر القسم العلوي الجريء والهندسي فوق القاعدة الملتفة نحو الداخل، مما يتيح تقديم تصاميم مرحة مستوحاة من شكله. وعلى أيدي حرفيي المجوهرات الراقية، تشكل سلاسة شريط الخياطة الرمز الأيقوني الذي يصبح مرنًا وخفيفًا بفضل الخبرة الحرفية البارزة. وقد تصوّر باتريس لوغيرو الرقم الغامض على شكل خمس تصاميم من المجوهرات الفاخرة حيث تظهر فيها روح عدم المطابقة.