وصف المنتج

المنتج

يعبّر عطر COCO عن قوّة شخصية غابريال شانيل وتفضيلها للأسلوب الباروكي. يتميّز بخاخ ماء التواليت من COCO، بفضل تكوينه العنبري مع نكهة الأزهار والتوابل، بوقعِ مرهف وغني بالوقت نفسه.

التركيبة

ماء التواليت من كوكو COCO بنفحات الزهور العنبرية المنعشة. مكوناته المفعمة بالزهور والتوابل غنية بنفحات من البرتقال الصقلي، وخلاصة الياسمين التي يعزّز أثرها الأيلنغ من جزر القمر. إنه تناغم مرهف وغني بالوقت نفسه، يترك وراءه بصمة خفيفة من البتشول الأندونيسي.

مصادر الإلهام

رسّخت غابريال شانيل فن التناقضات، فهي قد حثت على اعتماد الأسلوب البسيط الذي أحدث ثورة في الموضة النسائيّة، بينما لم تتخلّى مصممة الأزياء الشهيرة عن تقديرها للجمالية الباروكيّة التي استوحت منها في تصميم شقتها في شارع كامبون، كما في ابتكار مجموعتها من المجوهرات المشرقيّة. وأما العطر كوكو COCO، الذي سميّ تيمّناً بها، فهو يروي بدوره الجانب النزوي والدافء لهذه الشخصية غير الاعتياديّة من خلال نفحاته العنبرية التي تنبض بالحياة.

فن وضع العطور

يسمح النمط المتكامل في التعطّر، والذي يضمّ جل الاستحمام ومستحضرات البشرة، بتعزيز تضوّع هذا العطر المتميّز بعبير الزهور والنكهات الشرقية. يمكنك رش ماء التواليت بنعومة ووفرة وسخاء على بشرتك أو داخل ملابسك.

العودة إلى التوصيف

المزيد من المعلومات

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية
العودة إلى E-shop

COCO Eau de Toilette Vaporisateur

بخاخ ماء التواليت - 100 ml