1957 ماء عطر LES EXCLUSIFS DE CHANEL

تفاصيل إضافية

المرجع 122160

2 أحجام متوفرة

وصف المنتج

المنتج

في عام 1957، في الولايات المتحدة، أصبحت كوكو شانيل مشهورة عالميًا وحصلت على جائزة لتميزها في عالم الأزياء. وقد برعت في توظيف المكونات النادرة في تصميم إبداعاتها وتعزيز رونقها. وتنعكس موهبتها وأسلوبها الشهير في عطر 1957. كما يبرز من خلال نفحات المسك الأبيض المستخدمة بعناية. ومع هذا التناغم المشرق، تترك شانيل CHANEL بصمتها المعهودة المميزة لأسلوبها.

التركيبة

عطر 1957 هو تناغم حسي من نفحات المسك الأبيض الممتزجة مع البرغموت وزهرة السوسن والنيرولي، بالإضافة إلى درجات من الأرز. كما يعززه نفحات العسل والبودرة.

مصادر الإلهام

في عام 1957، حصلت غابريال شانيل على جائزة نيمان ماركوس للأزياء في دالاس. وقد أصبحت الآن مشهورة عالمياً بموهبتها الإبداعية، فبرعت في توظيف المكونات النادرة واختيارها بعناية وتعزيز رونقها لتصميم إبداعاتها. وتنعكس موهبتها وأسلوبها الشهير في عطر 1957. كما يبرز من خلال نفحات المسك الأبيض الممتزجة مع الدرجات الزهرية والخشبية ونفحات العسل والبودرة. ومع هذا التناغم المشرق، تترك شانيل CHANEL بصمتها المعهودة المميزة لأسلوبها.

العودة إلى التوصيف

1957

Dallas, Texas. Three years after returning to the world of fashion following the end of World War II and the closure of her Maison de Couture, Coco Chanel receives the Neiman Marcus Award for Distinguished Service - the highest honor in American fashion.

More than just a year, 1957 represents August 19, the birth date of Mademoiselle, and 57th Street, the location of the CHANEL flagship in New York City.

1957

في عام 1957، في الولايات المتحدة، أصبحت غابريال شانيل مشهورة عالميًا وحصلت على جائزة لتميزها في عالم الأزياء. وقد برعت في توظيف المكونات النادرة في تصميم إبداعتها. وتنعكس موهبتها وأسلوبها الشهير في عطر 1957. كما يبرز من خلال نفحات المسك الأبيض الممتزجة مع الدرجات الزهرية والخشبية ونفحات العسل والبودرة. ومع هذا التناغم المشرق، تترك شانيل CHANEL بصمتها المعهودة المميزة لأسلوبها.

1957

ماء عطر LES EXCLUSIFS DE CHANEL  - 75 ml