وصف المنتج

المنتج

مستوحى من الأناقة الباريسية الكاجوال، يغلف هذا اللوشن الخفيف للجسم البشرة بعبير زهري تبرزه نفحات مشرقة وحارة وخشبية. أسلوب آخر للتعطر.

التركيبة

PARIS – PARIS هو عطر قائم على الورد الجوري، وهي وردة لها طابع مميز. يتم تعزيز نضارته وإشراقته بالليمون واليوسفي، أما نفحاته الحارة فيبرزها الفلفل الوردي. وتتسم مكوناته الوسطى الخشبية بالبتشول.

مصادر الإلهام

يعبر عطر PARIS – PARIS عن صباح ربيعي خالٍ من الهموم بشرفة أحد المقاهي الباريسية. لونه الوردي مستوحى من الحجر اللامع لمباني هوسمان الكبرى تحت أشعة الشمس في الصباح الباكر. كما تذكر نفحاته النضرة والمشرقة والحارة بمغامرة آسرة في قلب العاصمة والأناقة الباريسية الكاجوال التي ألهمت إبداعات غابريال شانيل.

فن وضع العطور

لوشن للجسم بعبير PARIS – PARIS الزهري والخشبي.
يأتي في قارورة خفيفة تأخذ شكلاً مستديرًا ويسهل حملها في اليد. وتتميز بتصميم أنيق مصنوع من مواد طبيعية تذكرك بتموجات الماء.
لفتح القارورة، يُلف الغطاء برفق بعكس اتجاه عقارب الساعة.
يوضع بمفرده أو يُمزج مع جل الاستحمام للجسم والشعر PARIS – PARIS المميز بتركيبة ناعمة ورقيقة، لتعزيز أثر العطر.

العودة إلى التوصيف

المزيد من المعلومات

الحجم

200 ml

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية
العودة إلى E-shop

الإلهام


من عام 1910، عندما افتتحت غابريال شانيل أول بوتيك لها في شارع كامبون، حتى أيامها الأخيرة في فندق ريتز في عام 1971، ظلت باريس مركز لإبداعات غابريال شانيل وعالمها. لقد أتاحت لها المدينة النابضة بالحياة والمليئة بالإلهامات التي لا نهاية لها فرصة لابتكار نفسها مرارًا وتكرارًا. ويعكس PARIS-PARIS الروح المفعمة بالحيوية والأسلوب الفريد لهذه العاصمة الفنية والثقافية الأسطورية. كما يتسم بتناقضاته، فهو غني ومنعش، وأنيق وبسيط في الوقت نفسه.

1960 - صورة لغابريال شانيل في حديقة التويلري في باريس. الصورة: ويلي ريزو لمجلة ماري كلير. © جميع الحقوق محفوظة

PARIS - PARIS

LES EAUX DE CHANEL - لوشن للجسم - 200 ml