Ask for the moon*

إصدارات محدودة من N°5.

*اطلبوا القمر

إصدارات محدودة من ماء عطر N°5 وN°5 L’EAU

للاحتفال بموسم الأعياد، اكتشفوا الإصدارات المحدودة من ماء عطر N°5 وN°5 L’EAU المصممة للاحتفال بمرور 100 عام على طرح العطر الأيقوني: قارورتان لهواة الجمع تحملان ملصقات منقوش عليها الرقم الجالب للحظ لغابريال شانيل. تم تصميم العلبة المصنوعة من اللب الورقي القابلة للتحلل الحيوي لتناسب شكل القارورة وتم ختمها بختم الشمع للتعبير عن فن ختم فوهة زجاجة العطر بغشاء شفاف الذي تنفرد به عطور شانيل CHANEL.

Ask for the moon*

تدعوكم شانيل CHANEL لاكتشاف تشكيلة حصرية من الهدايا لموسم الأعياد.

*اطلبوا القمر

تقويم N°5.
إصدار محدود.

ابتكرت شانيل CHANEL تقويمًا، مرقمًا من 5 إلى 31. احتفلوا كل يوم واكتشفوا مستحضرًا جديدًا من شانيل CHANEL: عطور وماكياج ومستحضرات مصغرة وهدايا، كلها مستوحاة من عالم N°5.
كميات محدودة جدًا.

N°5 GRAND EXTRAIT BACCARAT.
إصدار محدود.

اكتشفوا N°5 العطر المُركّز في قارورة ضخمة سعة 2021 مل مصنوعة من كريستال باكاراBaccarat . يصادف هذا العام الذكرى المئوية لطرح العطر الأكثر شهرة في العالم، وبما أن جمع 2 + 0 + 2 + 1 يساوي 5، فإن هذا الإصدار المحدود المكون من 55 قطعة يضفي على الرقم 2021 معنى خاصًا.

اكتشفوا تشكيلة من العطور والماكياج ومستحضرات العناية بالبشرة. قدموا هدية مدهشة مع شانيل CHANEL.

ماكياج HOLIDAY 2021. مجموعة N°5.

يحتوي N°5 وراء هندسته المثالية على الرمز السري لشكل من الأنوثة الذي يظل مبهرًا بعد 100 عام من ابتكاره.
يقدم استوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل CHANEL، متخذًا إلهامه من العطر الأسطوري، مجموعة HOLIDAY جديدة مشرقة ومتباينة. يميز اللون الأسود والأبيض والأحمر والذهبي الأسلوب المميز لهذه اللوحة النابضة بالحياة التي تستخدم التناقضات لابتكار ماكياج جريء ومشرق.