A VERY CHANEL HOLIDAY

احتفلوا بموسم الأعياد وقدّموا هدية مُدهشة – قدّموا شانيل CHANEL. اكتشفوا تشكيلة استثنائية من الساعات والمجوهرات الفاخرة تجمع الذهب البيج والذهب الأصفر والذهب الأبيض والماس.

ترتدي ألما جودوروسكي وجييدري دوكوسكيت وسيباستيان تيلييه وجبريل زونغا وأمار أكواي وميكا شنايدر تشكيلة حصرية من الساعات والمجوهرات الفاخرة من شانيل CHANEL خاصة بموسم الأعياد.

حلم بإبداع جديد من مجموعة CRUSH

ترتدي ألما جودوروسكي خاتم COCO CRUSH صغير الحجم من الذهب البيج مع خاتمي COCO CRUSH صغيرين جدًا من الذهب البيج، مع وبدون الماس، بالإضافة إلى خاتم COCO CRUSH صغير جدًّا من الذهب الأبيض والماس.

اكتشفوا التشكيلة

ترتدي ألما جودوروسكي ثلاثة خواتم COCO CRUSH صغيرة جدًّا من الذهب البيج، والذهب البيج والماس، والذهب الأبيض والماس، بالإضافة إلى خاتم COCO CRUSH صغير الحجم من الذهب البيج. يرتدي جبريل زونغا قرط COCO CRUSH من الذهب البيج.

ترتدي ألما جودوروسكي وجييدري دوكوسكيت وسيباستيان تيلييه وجبريل زونغا وميكا شنايدر تشكيلة حصرية من الساعات والمجوهرات الفاخرة من شانيل CHANEL خاصة بموسم الأعياد.

الاحتفال بموسم الأعياد بأسلوب شانيل CHANEL

يرتدي سيباستيان تيلييه خاتم COCO CRUSH من الذهب الأبيض والماس وساعة COCO CRUSH بحركة Caliber 12.1 من السيراميك شديد الصلابة باللون الأبيض.

اكتشفوا التشكيلة
ترتدي جييدري دوكوسكيت خاتمًا وقلادة وأقراطًا من مجموعة COCO CRUSH.

تشكيلة من القطع الاستثنائية

ترتدي أمار أكواي وجييدري دوكوسكيت تشكيلة من قطع المجوهرات الفاخرة من مجموعتي COCO CRUSH وCAMÉLIA.

اكتشفوا التشكيلة

ترتدي جييدري دوكوسكيت أقراط COCO CRUSH الدائرية الجديدة من الذهب البيج والذهب الأبيض، وقلادتي COCO CRUSH من الذهب البيج وخاتم COCO CRUSH من الذهب الأبيض والماس.

Give wonder, give CHANEL

خلال موسم الأعياد، تدعوكم شانيل CHANEL إلى اكتشاف تشكيلة استثنائية من الساعات والمجوهرات الفاخرة في البوتيك الأقرب إليكم.

* موسم الأعياد بأسلوب شانيل CHANEL

** قدّموا هدية مُدهشة – قدّموا شانيل CHANEL

* ${us-gold}