Chanel culture fund

صندوق شانيل CHANEL الثقافي هو برنامج عالمي يضم مبادرات وشراكات فريدة سيدعم المبتكرين الثقافيين لدفع الأفكار الجديدة وتمثيل أكبر في الثقافة والمجتمع. يسعى الصندوق إلى مساندة المساواة وتسليط الضوء على المبتكرين العالميين في وقت تشكّل فيه الفنون مصدر إلهام حيوي وتغيير طريقة رؤيتنا للعالم.

شراكات صندوق شانيل CHANEL الثقافي

إضافة إلى تاريخ الدار الغني في الرعاية الثقافية، تلتزم شانيل CHANEL بسلسلة من الشراكات طويلة الأجل مع مؤسسات ثقافية رائدة حول العالم لإنشاء برامج جديدة ستدعم الابتكار في التفكير الإبداعي والثقافي. تهدف المشاريع إلى تسليط الضوء على الروايات الناقصة وتعزيز التعاون بين المجالات والمساعدة على دفع الأفكار التحويلية التي تفيد الثقافة والمجتمع.

ويضم الشركاء الجهات التالية:

معرض اللوحات الوطني \u0022Reframing Narratives: Women in Portraiture\u0022 (لندن):

تعيين فريق بقيادة فلافيا فريغيري، أمينة شانيل CHANEL للمجموعة، للبحث وتعزيز تمثيل النساء في المجموعة والمعروضة في المعرض عند إعادة افتتاحه في 2023، بعد مشروع تحويل كبير يُعد أكبر عملية إعادة تطوير منذ افتتاحه في عام 1896.

متحف أندرغراوند (لوس أنجلوس):

جائزة Noah Davis Prize، ثلاث زمالات جديدة تمنح لأمناء مبتكرين في مجالاتهم يوسعون الجمهور الثقافي.

مركز بومبيدو (باريس):

مشروع برامج لعدة سنوات تركّز على الاستكشاف التعاوني بين المصممين والفنانين والعلماء لإنشاء بيئات جديدة لمدن ومجتمعات مستدامة.

مركز GES-2 (موسكو):

برنامج إرشادي سنوي لمدة ثلاثة أعوام وإقامة للفنانات الروسيات الرائدات اللواتي يعملن في مجالات المسرح والموسيقى والرقص والفيديو، ليتزامن مع الافتتاح في عام 2021 لمحطة الطاقة السابقة التي تحوّلت إلى مساحة حضرية جديدة للثقافة المعاصرة في وسط موسكو، من تصميم رنزو بيانو وRPBW (مشغل بناء رنزو بيانو).

جائزة CHANEL Next Prize

تطلق شانيل CHANEL كجزء من الصندوق جوائز CHANEL Next Prize وهي جوائز فردية بقيمة 100000 يورو تقدَّم لشعرة فنّانين في فئات الموسيقى والرقص والأداء والفنون البصرية يعيدون تحديد مجالاتهم بشكل جذري. إن الجوائز متاحة للفنّانين من جميع الفئات العمرية والجنسانية والجنسيات وستقدّم التمويل للمشاريع التحويلية بالإضافة إلى الوصول إلى جماعة للإرشاد وإقامة العلاقات من تنظيم شانيل CHANEL. سيرشّح المجلس الاستشاري العالمي ويختار الفائزين بالجوائز.