ساعات شانيل CHANEL الفاخرةساعات حرفية فنية

ندعوكم إلى اكتشاف عالم غابريال شانيل الخاص على ملتقى طرق الساعات الفاخرة والمهارة الحرفية الفنية. حيث لا يُرتدى الوقت حول المعصم فحسب، بل حول الرقبة أيضًا وحتى في الإصبع.

زمن الأسد

يمثّل الأسد القوّة والعظمة ويكشف عن أوجهه المتعدّدة في إبداعات هذه المجموعة. يتمتّع حرفيّو الدار بمهارات دقيقة في الصقل والترصيع بالأحجار الكريمة والنحت، ويمتلكون خبرة فريدة تعزّز من جمال هذه الساعات الفاخرة وتحولها إلى مجوهرات. تكتسي هذه الأساور العريضة والقلائد السلسلة لونًا أسود وذهبًا عيار 18 قيراطًا وتزدان بالماس وحجر الجزع، في احتفاء ببرج غابريال شانيل الفلكي.

أدوات مادوموازيل

لطالما كانت البراعة التقنية في مشاغل شارع كامبون مصدر إلهام لرؤية استوديو ابتكار الساعات التابع لشانيل CHANEL. وتحتفي مجموعة COUTURE O’CLOCK بهذا التراث من خلال إدراج أدوات الأزياء الراقية في صناعة الساعات، حيث أعيد تصميم الدبابيس والكشتبان والأزرار على شكل ساعات رائعة. هذه الساعات المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا والمرصّعة بالأحجار الكريمة، يمكن ارتداؤها مثل قطعة مجوهرات.

جديد
جديد
جديد
جديد
جديد

MADEMOISELLE PRIVÉ PINCUSHION

يحوّل استوديو شانيل CHANEL لابتكار الساعات القطع العادية إلى استثنائية مع مجموعة MADEMOISELLE PRIVÉ PINCUSHION. تذكّر كل قطعة بوسادة الدبابيس، وقد زُوّدت بهيكل مميز كبير الحجم مُزدان بكريستال منحنٍ. صُنعت رموز الأزياء الراقية الخاصة بالدار من الذهب عيار 18 قيراطًا والماس وعرق اللؤلؤ أو الجزع، وهي تزيّن ميناء هذه الساعات المُفعمة بالحيوية. 5 ساعات وُلدت من نهج إبداعي قوي وازدانت بخبرة الحرف الفنيّة Métiers d’Art. ويزدان كل من سوار عريض وقلادة سلسلة وخاتم بزخرفة جديدة على شكل دبابيس مثبتة في وسادة دبابيس.

جديد
جديد
جديد

ساعة MUSICAL CLOCK WORKSHOP COUTURE

في تعبير عن الأجواء النابضة بالحيوية في شارع كامبون، صمّم استوديو شانيل CHANEL لابتكار الساعات رقصة لأشكال على هيئة فساتين راقية على إيقاع أغنية ”My Woman“ من أداء آل بولي، والتي كانت مادوموازيل تحب أن تدندنها. وتشير ثريا صغيرة وتفاصيل من الذهب بعيار 18 قيراطًا إلى شقة غابريال شانيل، وكذلك القاعدة بالنمط المضرب المصمّمة على شكل أريكتها. يقوم مفتاح مثبّت على قلادة سلسلة من الذهب عيار 18 قيراطًا مرصّعة بالماس بتعبئة آلية هذه الساعة الفريدة من نوعها، حيث يُعرض الوقت على شريط للقياس.

جديد

هذه القطعة الرائعة، التي تُعد علبة موسيقية وساعة في آن واحد، تبرهن على براعة عديد من الحرفيين. من القلائد المتدلية المرصّعة بالماس على الثريا إلى الآلية الموسيقية المُصمّمة والمضبوطة بدقة، يتميز هذا الإبداع الفريد بطابع تقني ورقي جمالي ليس لهما مثيل.

Media 1

Mademoiselle Privé Bouton

استوحيت هذه الساعة من كم السترة السوداء القصيرة الأيقونية لشانيل CHANEL، الذي يكون دائمًا مضفورًا ومزيّنًا بزر. وقد تم اختيار التويد والجلد بالنمط المضرب لتسليط الضوء على قطعة المجوهرات هذه التي تعرض الوقت. كما قالت غابريال شانيل “لا يمكن أن يكون هناك أزرار بدون فتحات أزرار” وهنا، يحافظ الزر على وظيفة الفتح والإغلاق.

Media 1

اكتشفوا أيضًا

5TH AVENUE BOUTIQUE

البوتيك الرئيسي لساعات شانيل CHANEL ومجوهراتها الفاخرة

البوتيك الرئيسي لساعات شانيل CHANEL ومجوهراتها الفاخرة - 18 ساحة فاندوم