معرفة المزيد عن

يجيب خبراء شانيل CHANEL على الأسئلة الشائعة حول مجموعة تجميل N°1 DE CHANEL.

N°1 DE CHANEL

ما هي تأثيرات مجموعة N°1 DE CHANEL على البشرة؟

تعمل مستحضرات N°1 DE CHANEL، المركّزة بخلاصة الكاميليا الحمراء، على تصحيح ظهور علامات تقدم سن البشرة من أجل الحفاظ على شباب البشرة والكشف عن إشراقتها الصحية. تبدو البشرة أكثر نعومة وشبابًا وجمالاً بشكل واضح.

هل مستحضرات N°1 DE CHANEL مناسبة لكل أنواع البشرة (المختلطة والحساسة والدهنية)؟

نعم، تم اختبار مستحضرات N°1 DE CHANEL سريريًا على جميع أنواع البشرة.

هل لمستحضرات مجموعة N°1 DE CHANEL عبير؟

باستثناء مستحضرات العناية بالعينين، جميع مستحضرات المجموعة معطرة بعبير الأزهار والفواكه الذي يتميز بتناغم من الحمضيات والتوت الأحمر وقلب من الورد والياسمين والزهور البيضاء.

ما هو روتين التجميل المثالي لمجموعة N°1 DE CHANEL؟

  • يعزز اللوشن المُركّز N°1 DE CHANEL امتلاء البشرة.
  • يُنعم كريم العينين N°1 DE CHANEL منطقة العينين.
  • يحافظ سيروم N°1 DE CHANEL المُجدّد للحيوية على مظهر البشرة الشاب.
  • يعزز كريم N°1 DE CHANEL امتلاء البشرة.
  • يحسّن مستحضر الأساس N°1 DE CHANEL البشرة.
  • يعزز رذاذ السيروم N°1 DE CHANEL إشراق البشرة.
  • روتين متكامل يساعد على الحفاظ على شباب البشرة.

هل يمكنني استخدام N°1 DE CHANEL في الليل؟

نعم، يمكنكم استخدامه في النهار والليل.

ما هو مصدر الإلهام لاسم N°1 DE CHANEL؟

يشير الاسم إلى اهتمام غابريال شانيل بعلم الأعداد، بالإضافة إلى كريم للوجه يحمل نفس الاسم الذي تم طرحه في عام 1975. الاسم مستوحى أيضًا من قوة خلاصة الكاميليا الحمراء، التي تستهدف المرحلة الأولى من عملية تقدم سن البشرة.

الكاميليا الحمراء

ما سر اختيار الكاميليا الحمراء؟

تزهر الكاميليا خلال فصل الشتاء، بمجرد أن تتراكم وتخزن كل الطاقة التي تحتاجها لتتفتح داخل بتلاتها. في قلب هذه البتلات، سعى مركز أبحاث شانيل CHANEL Research، الذي أجرى دراسة على الكاميليا لمدة 19 عامًا، للحصول على مكون نشط مُجدد للحيوية الذي يعزز آليات حيوية البشرة بنسبة ٪63(1) ويحافظ على نضارة البشرة: خلاصة الكاميليا الحمراء.

(1)تجارب مخبرية تقيس علامة تعبير محددة، في كل من الخلايا غير المعالجة والخلايا المعالجة بخلاصة الكاميليا الحمراء.

ما هي المكونات المشتقة من الكاميليا؟

  • تتميز خلاصة الكاميليا الحمراء بخصائص استثنائية لمكافحة علامات التقدم في سن البشرة وتحمي البشرة من العوامل الخارجية، بما في ذلك التلوث الحضري.
  • يوفر زيت الكاميليا الحمراء الراحة للبشرة ويساعد في الحفاظ على وظيفة الحاجز الواقي.
  • يمنح ماء الكاميليا الشعور بالانتعاش.
  • يحافظ مستخلص خميرة الكاميليا على وظيفة الحاجز الواقي للبشرة لتعزيز الحماية والترطيب.
  • يلعب السيراميد دورًا رئيسيًا في الحفاظ على ترطيب البشرة والحفاظ على وظيفة الحاجز الواقي.

ما هي الاختبارات التي تم إجراؤها لإثبات تأثيرات خلاصة الكاميليا الحمراء؟

تدرس شانيل CHANEL الكاميليا في مختبرها المفتوح، الواقع في بلدة جوجاك في جنوب غرب فرنسا، منذ عام 1998. بالشراكة مع قسم التكنولوجيا الحيوية في جامعة الموارد الطبيعية وعلوم الحياة في فيينا، اكتشفت الدار الخصائص الاستثنائية المكافحة لتقدم سن البشرة لخلاصة الكاميليا الحمراء.
كجزء من الاختبارات التي أُجريت على خلاصة الكاميليا الحمراء، درس مركز أبحاث شانيل CHANEL Research ثلاث علامات رئيسية متسببة في تقدم سن البشرة:
CDK1 و Lamin B1، المرتبطان بالحيوية الخلوية، و MMP-1، علامة عن تقدم سن البشرة المبكر التي تلعب دورًا في تكسير ألياف الكولاجين والإيلاستين.

وكانت النتائج التي تم الحصول عليها بخلاصة الكاميليا الحمراء في المرحلة الأولى من تقدم سن البشرة أكثر من استثنائية. يوضح التعبير عن هذه العلامات أن خلاصة الكاميليا الحمراء تساعد في الحفاظ على حيوية الخلايا وتقوية الكولاجين والإيلاستين.

البحث

ما هو تقدم سن البشرة؟

تقدم سن البشرة هي ظاهرة الشيخوخة الخلوية. تنقسم كل خلية في جسم الإنسان حوالي 50 مرة قبل القضاء عليها. السمة المميزة للخلايا الهرمة أنها تتوقف عن الانقسام دون أن يتخلص منها الجسم. كما أنها قادرة على تحويل الخلايا السليمة المجاورة إلى خلايا هرمة. مع مرور الوقت، تتراكم في الجسم. بالإضافة إلى عملية تقدم سن البشرة الطبيعية، يمكن للضغوط الداخلية والخارجية أن تتسبب في تقدم سن الخلايا قبل الأوان (التلوث وقلة النوم والتعرض للشمس والتبغ...). تمنع مجموعة N°1 DE CHANEL دخول الخلايا مرحلة تقدم سن البشرة حتى تظل بصحة جيدة لفترة أطول.

التزاماتنا

كيف تقدم مجموعة N°1 DE CHANEL نهجًا صديقًا للبيئة للجمال؟

تم تطوير مستحضرات N°1 DE CHANEL باستخدام نهج صديق للبيئة، فيتم وضعها في عبوات بتصميم صديق للبيئة خالية من السيلوفان ومصنوعة من زجاج أخف(1). وتكون الطباعة بالحبر العضوي(3)، ولا تحتوي على منشورات ورقية. وبعض مكونات التغليف قابلة لإعادة التدوير(2) (من الزجاج إلى الورق المقوى)، كما أنها مصنوعة من مواد ذات أساس حيوي جزئيًا. تأتي بعض المستحضرات في عبوات قابلة لإعادة التعبئة(4).

(1)وزن الزجاج أخف مقارنة بمتوسط وزن عبوات وقوارير شانيل CHANEL ذات السعة المماثلة، لكريم العينين والسيروم والكريم ورذاذ السيروم ومستحضر الأساس وبلسم الشفاه والوجنتين وL'Eau Rouge.
(2)تعتمد إعادة التدوير على طرق الفرز وإعادة التدوير، والتي تختلف حسب الموقع.
(3)تم الحصول عليها من خلال الكيمياء العضوية.
(4)للقناع والكريم والكريم الغني.

أين يمكنني العثور على معلومات حول البصمة الكربونية للمستحضرات؟

تتوفر البصمة الكربونية لكل مستحضر على صفحة المستحضر الخاصة به ضمن علامة التبويب "تفاصيل المنتج". لتحقيق الشفافية الكاملة، تتم أيضًا إضافة تكوين كل من التركيبات والعبوات.