COMÈTE LES EXCLUSIFS DE CHANEL - ماء عطر

تفاصيل إضافية

المرجع 122560

1,940 SAR

الحصرية

2 أحجام متوفرة

تفاصيل المنتج

التوصيف

وصف المنتج

المنتج

مجموعة "Bijoux de Diamants" مبتكرة تحت نجم جالب للحظ، من إبداع غابريال شانيل في عام 1932. وتضمنت قلادة Comète الأسطورية، التي يستقر نجمها بهدوء على الرقبة، وترمز إلى الطابع الخاص للمجوهرات. ماء عطر COMÈTE المشرق والجذاب، هو عطر مميز بنفحات أزهار الكرز الممتزجة مع نفحات رقيب الشمس وزهرة السوسن البودرية، فيترك أثراً يذكرنا بغبار النجوم.

التركيبة

هذا العطر المشرق والجذاب غني بالنفحات المنعشة من أزهار الكرز، المنسقة بنعومة مع النفحات الجذابة من زهرة السوسن ونبتة رقيب الشمس. صمم أوليفييه بولج، خبير ومبتكر عطور الدار، تركيبة زهرية مكثفة، شبيهة "بغبار النجوم" التي تتسم بنفحات من البودرة والمسك المميز.

مصادر الإلهام

اتخذت غابريال شانيل، المؤمنة بالخرافات، من النجوم مرشدًا لها إلى عالم المجوهرات، الذي أحدثت ثورة فيه في عام 1932 من خلال ابتكار مجموعتها الفريدة والأسطورية الآن، "Bijoux de Diamants". تتألق قلادة COMÈTE في قلب هذه الكوكبة. ويستقر نجمها بهدوء على الرقبة، مما يرمز إلى الارتباط الخاص والدافئ الذي يربط الشخص بمجوهراته، ويربطه أيضًا بعطره.

العودة إلى التوصيف

معلومات إضافية

المزيد من المعلومات

الحجم

200 ml

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية

LES EXCLUSIFS DE CHANEL
ولد تحت نجم جالب للحظ

ترشد النجوم غابريال شانيل، التي أحدثت نقلة في عالم المجوهرات عام 1932 بمجموعتها الفريدة "Bijoux de Diamants" وقلادتها الأسطورية Comète، الذي يستقر نجمها بهدوء على الرقبة.

COROMANDEL - LES EXCLUSIFS DE CHANEL
أسلوب عطري جديد

COROMANDEL L’HUILE معطّر بالنفحات العنبرية والجذابة لماء عطر COROMANDEL. ويمكن استخدامه بمفرده أو مع ماء العطر لتكثيف أثره وإطالته بطريقة فريدة.

Les exclusifs de Chanel
ماء عطر فريد

تم تعزيز التناغم المكثف والمشرق لأزهار الكرز المنعشة بالنفحات الجذابة لنبتة رقيب الشمس والسوسن. أثر زهري مكثف متوفر في قارورة تثري اللمسة الجمالية البسيطة المصممة لهذه المجموعة.

شخصيات شانيل CHANEL
LES EXCLUSIFS DE CHANEL

يجسد التسعة عشر ماء عطر من مجموعة LES EXCLUSIFS DE CHANEL تاريخ الدار مع مراعاة هذه السمة الخاصة التي بدونها لم يكن أي من الإنجازات ممكنًا: الحالة المزاجية.

يتلاءم تماماً مع

COMÈTE

LES EXCLUSIFS DE CHANEL - ماء عطر - 200 ml

1,940 SAR