N°5 PARFUM GRAND EXTRAIT

تفاصيل إضافية

المرجع 120450

الحصرية

3 أحجام متوفرة

تفاصيل المنتج

التوصيف

وصف المنتج

المنتج

العطر المثالي في أندر أشكاله. تم تصنيع قارورة عطر L'EXTRAIT الضخمة بالكامل من الزجاج مع حواف تشبه الماس، وتظل وفية للتصميم الأصلي. وزينت بملصق أبيض وكابوشون متعدد الجوانب يذكّر بهندسة ساحة فاندوم. تجسد العملية الفريدة وراء إنشائه رغبة الدار في الحفاظ على خبرتها التقليدية في صناعة العطور. تحتوي كل قارورة في مجموعة LES GRANDS EXTRAITS على أثمن تعبير عن العطر، وتقع داخل علبة بيضاء مبطنة بالساتان ومحمية بغطاء يفتح مثل الزهرة.

التركيبة

تكشف الخلاصة من عطر N°5 بصيغته المجردة، عن باقة بنفحات زكيّة من البودرة، وتجسّد قمّة الأنوثة.
وتمتزج روائح زهر البرتقال من غراس مع الروائح الحسية والمزهرة لاثنين من المواد الخام الاستثنائية هما وردة مايو وزهر الياسمين من غراس.
وأما الألدهيدات فتلفّ العطر بانتعاش مرهف وتمنحه التأثير المجرّد.

مصادر الإلهام

في عام 1921، قررت غابريال شانيل ابتكار عطر لا مثيل له، ولوصفه قالت: "عطر نسائي بعبير يعبر عن المرأة" نادر وقوي. وقدم لها مبتكر العطور، إرنست بو، تركيبة تفوق الخيال استخدمت فيها الألدهيدات بشكل غير مسبوق. واختارت مادوموازيل العينة الخامسة من العطر، وقررت تسميتها N°5 بكل بساطة. واختارت لهذا العطر الجديد قارورة بتصميم مبتكر، مزينة بملصق أبيض وتعلوها سدادة متّخذة شكل حجر بقصّة كابوشون. أحدث عبير N°5 الفريد، إلى جانب اسمه البسيط وقارورته، ثورة في تاريخ صناعة العطور واستمر في تحقيق مكانة مرموقة.

فن وضع العطور

توضع خلاصة العطر بواسطة السدّة الخاصّة، على أي موقع من الجسم ينبض بدقّات القلب، عند طرفي الأذنين وأسفل العنق والمعصم وثنية الذراع.

العودة إلى التوصيف

معلومات إضافية

المزيد من المعلومات

الحجم

225 ml

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية

يتلاءم تماماً مع

N°5

PARFUM GRAND EXTRAIT - 225 ml