PARIS - BIARRITZ LES EAUX DE CHANEL - مستحضر حليبي للجسم

تفاصيل إضافية

المرجع 102910

300 SAR

الحصرية

الحجم

200 ml

تفاصيل المنتج

التوصيف

وصف المنتج

المنتج

كانت الروح التي يتميز بها ساحل الباسك، العزيز على قلب غابريال شانيل، هي مصدر إلهام هذا المستحضر الحليبي. ويتمتع بتركيبة خفيفة تعطر جسمك بفضل مكوناته المنعشة من اليوسفي من صقلية ونفحات زنبق الوادي. أصبح بإمكانك التعطر بطريقة مختلفة وفريدة.

التركيبة

يضفي هذا المستحضر شعورًا بالحيوية ويمنحك إحساسًا بالانتعاش الدائم مثله مثل الكولونيا. فيتكون من الدرجات النابضة بالحياة ونفحات الفاكهة، حيث يمتزج عبير اليوسفي من صقلية مع نفحة زنبق الوادي ويبرز عبقه الفريد.

مصادر الإلهام

في عام 1915، اكتشفت غابريال شانيل بياريتز؛ التي تعتبر ملاذًا باعثًا على راحة البال نظرًا لموقعها على سفح المحيط. وما لبث أن أسر هذا المكان قلبها لما يتميز به من طابع عملي وعصري. وقررت افتتاح أول دار للأزياء الراقية في فيلا تقع مقابل الكازينو. واستطاعت من خلال جمعها بين الأناقة والراحة جذب اهتمام العملاء من مختلف أنحاء العالم وبدأ مسيرة نجاح شانيل CHANEL. وتعكس مجموعة PARIS-BIARRITZ الحيوية والحرية التي تمتاز بها هذه البلدة الرائعة.

فن وضع العطور

يتجلى انتعاش مجموعة PARIS-BIARRITZ الشهير في هذا المستحضر الحليبي للجسم. ويأتي في علبة أنيقة مصنوعة من مواد طبيعية ليذكرك بأمواج تلك المنطقة الرائعة. كما تمت تعبئته في قارورة خفيفة تأخذ شكلاً مستديرًا ويسهل حملها في اليد. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويدها بغطاء Twist & Slide يحتوي على رأس دوار يسمح بفتح القارورة عند لفها، ويمكن غلقها من جديد بضغطة بسيطة بالإصبع على الغطاء. يمكنك الاستمتاع بجمال عبير هذا المستحضر سهل الاستخدام بمفرده أو باستخدامه مع ماء التواليت PARIS-BIARRITZ للحصول على تأثير مكثف يدوم طويلاً.

العودة إلى التوصيف

معلومات إضافية

المزيد من المعلومات

الحجم

200 ml

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية

الإلهام

1915. أسرت بياريتز قلب غابريال شانيل لما تتميز به من طابع عملي وعصري. وقررت افتتاح أول دار للأزياء الراقية لها بالقرب من الكازينو والفنادق الفاخرة والشاطئ. من خلال موازنة الأناقة والراحة، سرعان ما اجتذبت هذه التصاميم عملاء دوليين، مما يشير إلى نشأة شانيل CHANEL. مستوحى من الهواء النقي لساحل الباسك، يعكس عطر PARIS-BIARRITZ الحيوية والنشاط الذي تمتاز به هذه البلدة الرائعة.

بوتيك شانيل CHANEL في بياريتز، عام 1931. صورة لسيبرجر.

يتلاءم تماماً مع

PARIS - BIARRITZ

LES EAUX DE CHANEL - مستحضر حليبي للجسم  - 200 ml

300 SAR