PARIS - DEAUVILLE LES EAUX DE CHANEL - بخاخ ماء التواليت

تفاصيل إضافية

المرجع 102400

711 SAR

الحصرية

2 أحجام متوفرة

تفاصيل المنتج

التوصيف

وصف المنتج

المنتج

يتميز هذا العطر بتأثيره الحمضي المستوحى من المناظر الطبيعية على طول ساحل نورماندي والذي اختارته غابريال شانيل لافتتاح أول بوتيك لها. سيمنحك هذا العطر الفريد إشراقة وشعورًا رائعًا بالانتعاش .

التركيبة

يعبر ماء التواليت من شانيل CHANEL عن أناقة لا مثيل لها تتجلى في درجاته العطرية الخضراء الرائعة ومكوناته الخشبية من الريحان، فضلاً عن نفحاته العليا من البرتقال من صقلية لمزيد من التألق.

مصادر الإلهام

PARIS–DEAUVILLE مستوحى من مدينة دوفيل المشهورة بشواطئها الرملية الواسعة وفيلاتها الأنيقة ومنازلها ذات الإطار الخشبي. إنه يترك أثرًا منعشًا ومشرقًا بشكل طبيعي يذكرنا بالأماكن الخارجية الرائعة والسحر الريفي لريف نورماندي، درجاته الخضراء العديدة، حيث يلتقي البحر بالساحل. افتتحت غابريال شانيل بوتيكها الأول في دوفيل.

فن وضع العطور

يأتي هذا العطر في علبة أنيقة مصنوعة من مواد طبيعية ليذكرك بأمواج تلك المنطقة الرائعة. كما تمت تعبئته في قارورة خفيفة تأخذ شكلاً مستديرًا ويسهل حملها في اليد. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر عطور LES EAUX DE CHANEL في قارورة رذاذ كبيرة لتجربة تعطر غنية. وتم تصميم قارورة بحجم 50 مل من هذه المجموعة لإمكانية التعطر بسهولة أثناء التنقل.
وبمجرد استخدام عطور LES EAUX DE CHANEL، ستأخذك تركيبتها الفريدة والمنعشة إلى رحلة خاصة.

العودة إلى التوصيف

معلومات إضافية

المزيد من المعلومات

الحجم

125 ml

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية

PARIS-DEAUVILLE

عطر نفاذ بنفحات الحمضيات يمزج الريحان الأخضر مع البرتقال ويترك أثرًا خشبيًا دافئًا ورقيقًا. عبير يضفي انتعاشًا كانتعاش التنزه في الريف الفرنسي.

الإلهام

1913. افتتحت غابريال شانيل أول بوتيك لها للأزياء في دوفيل. تمثل هذه الوجهة بداية أسلوب بسيط وجريء الذي سيصبح أيقونيًا، ويبرز من خلال القميص المخطط وأقمشة التويد والجيرسي. مستوحى من المناظر الطبيعية الهادئة على طول ساحل نورماندي، يعكس PARIS-DEAUVILLE هذا السحر الريفي من خلال عطره المنعش.

مادموازيل شانيل في دوفيل، عام 1913

يتلاءم تماماً مع

PARIS - DEAUVILLE

LES EAUX DE CHANEL - بخاخ ماء التواليت - 125 ml

711 SAR