SUBLIMAGE LA CRÈME YEUX كريم مثالي للعناية بالعينين

تفاصيل إضافية

المرجع 147900

78.25 KWD

جديد

الحجم

15 g

إعادة التعبئة

تفاصيل المنتج

التوصيف

وصف المنتج

المنتج

SUBLIMAGE La Crème Yeux هو مستحضر استثنائي للعناية بالعينين غني بفانيليا بلانيفوليا.
تُعد فانيليا بلانيفوليا متعددة التجزؤ مكونًا حصريًا من شانيل CHANEL* تحتوي على تركيز أعلى 40 مرة من الجزيئات النشطة من المواد النباتية الخام.
يزيد المكون النشط في الصيغة من تجديد الخلايا ثلاث مرات.**
يعمل SUBLIMAGE La Crème Yeux على مظهر جميع معايير الشباب، التي حددها مركز أبحاث شانيل CHANEL Research، لتأثير شامل على: الترطيب، والراحة، والتجاعيد، والبنية، والتجانس، والقوة، والإشراق. يعمل هذا الكريم الغني على تنعيم منطقة العينين الحساسة وإنارتها. تبدو منطقة العينين محسّنة ومشرقة ومرتاحة. يكون التغيير ملحوظًا.
يأتي SUBLIMAGE La Crème Yeux في علبة جديدة تحتوي على عبوة إعادة تعبئة جديدة. تم تصميمها بالتعاون مع أحد كبار مصنعي الزجاج الفرنسيين المشهور بخبرته الحرفية. يمكن إعادة تعبئة الوعاء الزجاجي المصقول.

*حاصل على براءة اختراع في أوروبا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية.
**تم إجراء اختبار خارج الجسم الحي على المكون النشط.

المكونات الأساسية

- فانيليا بلانيفوليا: تم تحديدها بواسطة شانيل CHANEL في عام 1995 وتم اختيارها من بين أكثر من 117 نوعًا من الفانيليا نظرًا لكونها غنية بشكل غير عادي بالبولي كيتونات. تتم زراعة فانليا بلانيفوليا وحصادها في مختبر شانيل CHANEL المفتوح في مدغشقر.
تعد تقنية تجزئة الفانيليا المتعددة تقنية خاصة طورتها شانيل CHANEL. تتضمن هذه العملية إجراء استخلاص للحصول على فانيليا بلانيفوليا متعددة التجزؤ، وهي غنية بالبولي كيتونات وتحتوي على تركيز أعلى 40 مرة من الجزيئات النشطة من المواد النباتية الخام. يزيد هذا المكون النشط من تجديد الخلايا ثلاث مرات.*
- Éphémères of Planifolia: يعزز هذا المكون الثمين تأثيرات الفانيليا بلانيفوليا ويضفي على منطقة العينين قوته المجددة.
- المُركّب المعزز لتألق العينين: مُركّب حصري لممستحضرات SUBLIMAGE للعناية بالعينين، يكشف عن جمال عينيك من خلال تحفيز دوران الأوعية الدقيقة، وتنعيم البشرة حول العينين، وتقليل الهالات السوداء والانتفاخات بشكل واضح.

* تم إجراء اختبار خارج الجسم الحي على المكون النشط.

كيفية التطبيق

استخدمي SUBLIMAGE La Crème Yeux كل صباح ومساء. ضعي كمية من الكريم بحجم حبة الأرز على البشرة حول العينين.
نفذي أسلوب تطبيق LE GESTE BEAUTÉ DU REGARD لتنعيم منطقة العين وإنارتها:
1. أسلوب الشد: على الجفن العلوي، قومي بحركات مملسة بإصبعك السبابة، ثم إصبعك الأوسط، وقومي برفع البشرة إلى أعلى عند ثنية الجفن ومن الزاوية الداخلية للعينين إلى الخارج. كرري الأمر مرتين، ثم نفذي نفس الحركة على العين الأخرى.
2. أسلوب التنعيم: عند تجاعيد الزاوية الخارجية للعينين، قومي بحركات مملسة بإصبع واحد، ثم بالإصبع الآخر، بدءًا من الزاوية الخارجية للعين متجهة نحو الصدغ. كرري الأمر مرتين.
3. أسلوب مكافحة الهالات السوداء: تحت العينين، قومي بحركات مملسة لطيفة وطويلة بإصبع واحد، ثم بالإصبع الآخر، بدءًا من الثلث الخارجي للعين متجهة للخارج. كرري الحركات على نفس المنطقة، مع الاقتراب قليلاً من الزاوية الداخلية للعين في كل مرة.

العودة إلى التوصيف

معلومات إضافية

المزيد من المعلومات

الحجم

15 g

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية

تعمل هذه المجموعة الاستثنائية للعناية بالبشرة على مظهر جميع معايير شباب البشرة*. التجربة المثالية للعناية بالبشرة، لبشرة متجددة تتألق جمالاً. عند التطبيق، تبدو البشرة ناعمة ومشرقة. يومًا بعد يوم، تبدو البشرة أكثر تجانسًا وتكون التجاعيد أقل وضوحًا.

*حددها مركز أبحاث شانيل CHANEL Research، لتأثير شامل على البشرة: الترطيب والراحة والتجاعيد والبنية والتجانس والقوة والنضارة.

الروتين المستهدف

01

تنظيف

مع مستحضرات التنظيف والمستحضرات القاشرة والتونر

عرض جميع مستحضرات التنظيف والتقشير وإزالة الماكياج

02

إعداد

مع اللوشن والمُركزات

عرض جميع مستحضرات اللوشن

03

تعزيز

مع المستحضرات المصممة خصيصًا للمناطق الهشة

عرض جميع مستحضرات السيروم

يتلاءم تماماً مع

SUBLIMAGE LA CRÈME YEUX

كريم مثالي للعناية بالعينين - 15 g

78.25 KWD