SUBLIMAGE L'EXTRAIT DE NUIT, LA RECHARGE مًركّز ليلي مصلح للبشرة

تفاصيل إضافية

المرجع 144875

232.5 KWD

الحصرية

الحجم

30 ml إعادة التعبئة

مستحضر قابل لإعادة التعبئة

تفاصيل المنتج

التوصيف

وصف المنتج

المنتج

SUBLIMAGE L’Extrait de Nuit هو سيروم استثنائي يركز جميع الجزيئات النشطة من فانيليا بلانيفوليا مع خلاصة الجمص وكرونو ببتيد قوي المشتق بشكل طبيعي.
تتميز تركيبته المبتكرة بتركيز عالٍ من المكونات النشطة، فتجدد البشرة وتساعد على تسريع آليات الإصلاح الطبيعية، والتي تكون أكثر كثافة في الليل منها أثناء النهار. منذ الصباح الأول، تبدو البشرة مرتاحة ومشرقة.
تضم تركيبته 91٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي*، وتتميز بملمس متحول وتحتوي على ملايين من القطرات الميكروية، لتحقيق التوازن المثالي بين النضارة والتغذية. كما تقدم تجربة حسية فريدة من نوعها.
صُنعت عبوة إعادة التعبئة من الزجاج المرسوم وتم تطويرها بالتعاون مع صانع زجاج فرنسي مشهور، والذي شارك بخبرته الفريدة، وتتناسب هذه العبوة مع قارورة SUBLIMAGE L’Extrait de Nuit الزجاجية. قطعة ثمينة للاستمتاع بروتين للعناية بالبشرة مميز في جميع الأوقات.


*وفقًا لمعيار ISO 16128.

المزايا

يعمل هذا المزيج الفريد من نوعه من المكونات النشطة على مظهر جميع معايير الشباب التي حددها مركز أبحاث شانيل CHANEL Research، من أجل الحصول على تأثير شامل على البشرة: الترطيب والراحة والتجاعيد والبنية والتجانس والقوة والإشراق.
من أول صباح، تبدو البشرة مرتاحة ومشرقة. ليلة بعد ليلة، يبدو عليها التغيير؛ تكون متألقة.

المكونات الأساسية

طور مركز أبحاث شانيل CHANEL Research تركيبة فريدة من نوعها مع تركيز عالٍ من المكونات النشطة.

تم اختيار فانيليا بلانيفوليا من بين أكثر من 117 نوعًا من النباتات نظرًا لكونها غنية بشكل غير عادي بالبولي كيتونات. تمت زراعتها وحصادها في مختبر شانيل CHANEL المفتوح في مدغشقر، وقد تمت صياغتها لابتكار 4 مكونات نشطة تضفي خصائصها المركزة المعززة للبشرة على التركيبة: الفانيليا بلانيفوليا متعددة التجزؤ، وéphémères of Planifolia، وزيت المراثة، وماء الفانيليا المكثف.

تم الحصول على جمص الهيمالايا من كنز دفين من التنوع البيولوجي في بوتان، حيث تم استخدامه لعدة قرون للعناية بالبشرة. ويعتبر ثمرة شراكة محلية مستدامة مع مركز أبحاث شانيل CHANEL Research، ويتم حصاد هذا النبات يدويًا كل ثلاث سنوات، ما يتوافق مع دورة الإزهار. يتم بعد ذلك تحويله من خلال عملية خاصة بشانيل CHANEL، مما ينتج عنه مركب مكون نشط يعمل على إصلاح البشرة: +73٪ إصلاح شامل للأنسجة*.

يساعد كرونو ببتيد المشتق بشكل طبيعي البشرة على إعادة مزامنة ساعتها البيولوجية وتحفيز دورتها من التجديد والإصلاح.

*القياس الكمي لمتوسط ​​مساحة سطح الأنسجة التي تم إصلاحها وفقًا لمفعول خلاصتين من الجمص في نموذج مُعاد تكوينه للبشرة المتقدمة في العمر.

كيفية التطبيق

يعمل الأسلوب المميز، LE GESTE SUBLIME RÉPARATION، على تعزيز التجربة الحسية التي يقدمها المنتج وتأثيراته المجددة والإصلاحية.

الخطوة 1: أسلوب تطبيق شانيل CHANEL
ضعي كمية صغيرة من SUBLIMAGE L’Extrait de Nuit على الوجنتين والجبين والرقبة. بكلتا يديك، ضعيه على الوجه من المنتصف إلى الخارج.
للرقبة، اتبعي خط الفك.

الخطوة الثانية: أسلوب التطبيق المُعزز للإصلاح
باستخدام كامل سطح راحة اليد والأصابع، اضغطي بعمق.
ابدئي بمنطقة T وصولاً إلى الجبين، ثم انتقلي إلى الوجنتين ومنطقة محيط الشفاه وخط الفك والعضلة شبه المنحرفة.
كرري الحركة ثلاث مرات في كل منطقة.

الخطوة 3: LE GESTE SUBLIME RADIANCE
اثني الأصابع وقومي بالتدليك من منتصف الوجه إلى الخارج، مع عمل حركات دائرية عميقة تحت خط الفك وعليه، وعلى الوجنتين، وعلى الجبين.
يظهر خط الفك معاد تحديده، وتبدو التجاعيد أقل، ويزول التوتر.
يتم إصلاح البشرة وتهدئتها وتنعيمها.

ابتكرت شانيل CHANEL روتينًا مثاليًا للعناية بالبشرة لتعزيز قوة SUBLIMAGE L’Extrait de Nuit المعزّزة للبشرة، وذلك بتنسيقه مع SUBLIMAGE L’Extrait de Crème.

تناسب عبوة إعادة التعبئة من الزجاج المرسوم قارورة SUBLIMAGE L’Extrait de Nuit.

العودة إلى التوصيف

معلومات إضافية

المزيد من المعلومات

الحجم

30 ml

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية

remaining time 00:00

1 عن 2

1 عن 2

1 عن 2

SUBLIMAGE L’Extrait de Nuit

السيروم الليلي من شانيل CHANEL مستوحى من علم الأحياء الزمني، والذي يساعد على إعادة انسجام البشرة مع وظائفها الطبيعية من الإصلاح والتجديد.

القوة الاستثنائية للفانيليا بلانيفوليا

حددت شانيل CHANEL فانيليا بلانيفوليا في مدغشقر، والتي تم اختيارها من بين 117 نوعًا من الفانيليا لمفعولها القوي المُجدد للبشرة. تتم زراعتها وحصادها على الجزيرة، في مختبر شانيل CHANEL المفتوح، باستخدام الطرق التقليدية.

1 عن 2

1 عن 2

1 عن 2

كل قوة SUBLIMAGE

استخدمي SUBLIMAGE La Crème وSUBLIMAGE La Crème Yeux مع SUBLIMAGE L’Extrait de Nuit، وهو سيروم مستوحى من علم الأحياء الزمني الذي يساعد على إعادة انسجام البشرة بوظائفها الإصلاحية الطبيعية. ويتكون من 25% من الزيوت الفاخرة، المغلفة داخل تركيبة نضرة، مما يوفر تجربة حسية استثنائية.

الروتين المستهدف

01

تنظيف

مع مستحضرات التنظيف والمستحضرات القاشرة والتونر

عرض جميع مستحضرات التنظيف والتقشير وإزالة الماكياج

02

إعداد

مع اللوشن والمُركزات

عرض جميع مستحضرات اللوشن

03

تعزيز

مع المستحضرات المصممة خصيصًا للمناطق الهشة

عرض جميع مستحضرات السيروم

يتلاءم تماماً مع

SUBLIMAGE L'EXTRAIT DE NUIT, LA RECHARGE

مًركّز ليلي مصلح للبشرة - 30 ml إعادة التعبئة

232.5 KWD