LE LIFT PRO GOMMAGE AHA RESURFAÇANT يصحّح - يقشّر - يُجدّد

تفاصيل إضافية

المرجع 133130

64.75 KWD

الحجم

100 ml

تفاصيل المنتج

التوصيف

وصف المنتج

المنتج

تم استلهام مستحضر Le Gommage AHA Resurfaçant من علاجات السبا في شانيل CHANEL وتقشير الوجه الاحترافي. عند دمجها مع المكون الأنزيمي للزمعة، تساعد أحماض ألفا هيدروكسي عالية التركيز (5%)، والتي تعمل كمقشرات كيميائية، على إزالة خلايا الجلد الميتة وتحفيز دورة التجديد الطبيعية للبشرة. يتسم المستحضر بملمس حريري ومغلف وغير كاشط، كما أن تركيبته خالية من العطور. تسمح فرشاة التطبيق ذات الشكل المروحي، المستوحاة من الأدوات الاحترافية، بتطبيق متساوٍ ودقيق على الوجه.

يقوم LE LIFT PRO Gommage AHA Resurfaçant بتحضير البشرة لبروتوكول LE LIFT PRO المتقدم المكون من ثلاث خطوات. تتسم هذه المجموعة المتقدمة للعناية بالبشرة بتركيز عالٍ من المكون الأنزيمي للزمعة من أجل استعادة مظهر مثلث الشباب، وهي المنطقة الواقعة بين النقاط العالية للوجنتين وطرف الذقن، والتي تنعكس مع تقدم العمر.

المزايا

يستهدف مقشر LE LIFT PRO Gommage AHA Resurfaçant الأسطح غير المنتظمة وتعزيز إشراق البشرة، للحصول على بشرة تبدو وكأنها جديدة. يبدو ملمس البشرة أملس(1)، كما تكون أكثر إشراقًا(1). يظهر تباين الوجه بشكل جديد، وتنعم البشرة بشعور متجدد من الراحة.


وضوح المسام: -27%(3)
بشرة مريحة: +49%(1)
بشرة صافية: +13%(3)

يعزز مقشر LE LIFT PRO Gommage AHA Resurfaçant الجديد فعالية بروتوكول LE LIFT PRO، مما يؤدي إلى:
• بشرة أكثر إشراقاً بنسبة 19%، مما يساعد على إعادة تحديد تباينات الوجه(4).
• مرونة محسنة بنسبة 9%، مما يساعد على إعادة تحديد حجم الوجه(4).

يمكن استخدام LE LIFT PRO Gommage AHA Resurfaçant بين إجراءين تجميليين للبشرة للحفاظ على النتائج(2).

(1) تقييم ذاتي أجرته 33 امرأة بعد شهرين من استخدام LE LIFT PRO Gommage AHA Resurfaçant.
(2) غير مناسب للاستخدام قبل وبعد الإجراء. استشيري طبيبك.
(3) تقييم سريري أجري على 33 امرأة بعد شهر واحد من استخدام LE LIFT PRO Gommage AHA Resurfaçant.
(4) تقييم سريري أجري على 34 امرأة بعد شهرين من تطبيق بروتوكول LE LIFT PRO. يتم إجراء اختبار تشقق الوجه باستخدام بروتوكول LE LIFT PRO (LE LIFT PRO Concentré Contours، وLE LIFT PRO Crème Volume، وLE LIFT PRO Masque Uniformité) بمفرده مقابل بروتوكول LE LIFT PRO (LE LIFT PRO Concentré Contours، وLE LIFT PRO Crème Volume وLE LIFT PRO Masque Uniformité) وLE LIFT PRO Gommage AHA Resurfaçant.

المكونات الأساسية

يتكون مقشر LE LIFT PRO Gommage AHA Resurfaçant من:

- المكون الأنزيمي للزمعة: تم الحصول على هذا المكون، ومصدره مختبر شانيل CHANEL المفتوح في كوستاريكا، من شبكة إمداد تم تطويرها مع الشريك المحلي Alianza Campesina Flora Nueva لحماية نحل الزمعة والتنوع البيولوجي المحلي والمساهمة في التنمية الاقتصادية للمنتجين؛

- AHAs (أحماض ألفا هيدروكسي)، والتي تتميز بتركيز عالٍ (5%) للمساعدة في التخلص من الخلايا الميتة وتحفيز تجديد الخلايا. تكون البشرة متجانسة.

كيفية التطبيق

ضعي طبقة رقيقة من LE LIFT PRO Gommage AHA Resurfaçant باستخدام الفرشاة. تتيح لك الفرشاة مروحية الشكل، المستوحاة من الأدوات الاحترافية، وضع الكمية المثالية من المستحضر بعناية على الوجه.

يترك لمدة 5 دقائق، ثم يشطف جيدًا بالماء. كرري مرة إلى مرتين في الأسبوع.

تصبح البشرة جاهزة للاستفادة من الخطوات الثلاث لبروتوكول LE LIFT PRO المتقدم للعناية بالبشرة: Concentré Contours، وCrème Volume، وMasque Uniformité.

تحذير: يحتوي هذا المستحضر على أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs)، والتي يمكن أن تجعل البشرة أكثر حساسية لأشعة الشمس. استخدمي واقيًا من الشمس، وارتدي ملابس واقية، وقللي من التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام هذا المستحضر ولمدة أسبوع بعد ذلك.

العودة إلى التوصيف

معلومات إضافية

المزيد من المعلومات

الحجم

100 ml

الاحتياطات الخاصة لدى الاستخدام

Avoid eye and lips area.
Do not use on irritated skin. If irritation develops, you are recommended to discontinue use. This product contains AHAs, which may increase your skin’s sun sensitivity. Ensure you protect your skin adequately from the sun while using the product and for one week afterwards.

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية

LE LIFT PRO
RETEXTURIZING AHA PEEL

يصحّح ويقشّر ويحضّر البشرة.


مستحضر تقشير، مستوحى من مقشرات الوجه الاحترافية، يجهز البشرة لبروتوكول LE LIFT PRO للعناية بالبشرة المكون من 3 خطوات ويعزز فعاليته.

الروتين المستهدف

01

تنظيف

مع مستحضرات التنظيف والمستحضرات القاشرة والتونر

عرض جميع مستحضرات التنظيف والتقشير وإزالة الماكياج

02

إعداد

مع اللوشن والمُركزات

عرض جميع مستحضرات اللوشن

03

تعزيز

مع المستحضرات المصممة خصيصًا للمناطق الهشة

عرض جميع مستحضرات السيروم

يتلاءم تماماً مع

LE LIFT PRO GOMMAGE AHA RESURFAÇANT

يصحّح - يقشّر - يُجدّد - 100 ml

64.75 KWD