التمرير إلى الأسفل

Le Lift ProLe Lift Pro

صانع الجمال

على مدار أكثر من 25 عامًا، عكف مركز أبحاث شانيل CHANEL Research على دراسة خصائص الوجه الشاب، وعلى وجه الخصوص العلامات السريرية المتعلقة بمثلث الشباب(1).

هذه المنطقة الواقعة بين أعلى الوجنتين وطرف الذقن تنعكس مع تقدم العمر. مع بروتوكول LE LIFT PRO الخبير للعناية بالبشرة من شانيل CHANEL، والذي يتميز بثلاث تركيبات غنية بالمكون الإنزيمي للزمعة. تتم إعادة تحديد حجم الوجه بشكل واضح وإعادة التوازن إلى التباين. يظهر مثلث الشباب مستعادًا.

اكتشفي

(1) دراسات أجريت على 6000 امرأة في جميع أنحاء العالم.

Le Concentré Contours

يصحح البشرة ويعيد تحديدها ويشدها.

الخطوة الأولى في بروتوكول العناية بالبشرة، LE LIFT PRO Concentré Contours، تضم تركيبة شادة، فتجمع بين المكوِّن الإنزيمي للزمعة، والبوليمر الحيوي الشاد، وحمض الهيالورونيك، لتحديد ملامح الوجه، وتقليل مظهر ترهل البشرة، ومنح البشرة ترطيب طوال اليوم.

La Crème Volume

يصحح البشرة ويعيد تحديدها ويعزز امتلاءها.

الخطوة الثانية من بروتوكول العناية بالبشرة، LE LIFT PRO Crème Volume، تتميز بتركيبة ناعمة وحريرية. وتجمع بين المكون الإنزيمي للزمعة ومعزز طبيعي للكولاجين من أجل ملء البشرة وتنعيم التجاعيد العميقة وإعادة تحديد حجم الوجه وإعادة التوازن إلى التباين.

Le Masque Uniformité

يصحح البشرة ويعيد تحديدها ويعزز تجانسها.

الخطوة الثالثة من بروتوكول العناية بالبشرة، LE LIFT PRO Masque Uniformité، تتميز بتركيبة جل وتجمع بين المكون الإنزيمي للزمعة مع النياسيناميد، الذي له تأثير وقائي وتصحيحي على البقع الداكنة. يظهر حجم الوجه معاد تحديده وتتم إعادة توازن تباين الألوان لاستعادة مظهر مثلث الشباب.

مكون نشط فعال

في مختبره المفتوح في كوستاريكا، حدد مركز أبحاث CHANEL Research مكونًا نشطًا له فوائد قوية: المكون الإنزيمي للزمعة؛ عسل ينتجه نحل الزمعة. يتميز هذا المكون النشط بتركيزات عالية في بروتوكول العناية بالبشرة المكون من 3 خطوات LE LIFT PRO، وهو يزيل 99%(1) من الخلايا الليفية الميتة، ويقلل التصبغ الذي تسببه هذه الخلايا الليفية بنسبة 73%(2)، ويحسن جودة دعم البشرة من خلال عامل 2.2(3).

(1) تجارب مخبرية على خلايا البشرة الهرمة. (2) نجارب خارج الجسم الحي. (3) تجارب خارج الجسم الحي، تم تقييم التحسن في جودة المصفوفة خارج الخلية بعد 72 ساعة من العلاج بالمكون الأنزيمي للزمعة وتم قياسه عن طريق قياس كثافة اللون الأزرق بعد التلوين باستخدام صبغة ماسون ثلاثية الألوان (تلون صبغة ماسون ثلاثية الألوان ألياف المصفوفة خارج الخلية).

جديد

Le Gommage AHA Resurfaçant

يصحّح ويقشّر ويحضّر البشرة.

مستحضر تقشير، مستوحى من مقشرات الوجه الاحترافية، يجهز البشرة لبروتوكول LE LIFT PRO للعناية بالبشرة المكون من 3 خطوات ويعزز فعاليته.

تم تركيبه من المكون الإنزيمي للزمعة وأحماض ألفا هيدروكسي عالية التركيز، وهو يعمل على عدم انتظام سطح البشرة، للحصول على بشرة تبدو وكأنها جديدة. تنساب فرشاة التطبيق على شكل مروحة بلطف على الوجه. يتم تحسين ملمس البشرة (1)، وتبدو البشرة أكثر إشراقًا (1)، ويبدو تباين الوجه متوازنًا.

(1) أكملت 33 امرأة التقييم الذاتي بعد شهرين من استخدام LE LIFT PRO Gommage AHA Resurfaçant.

Packshot

Le Lift Pro

Le Gommage AHA Resurfaçant