LES 4 OMBRES CORAL TREASURE مستحضر رباعي لتظليل الجفون متعددد التأثيرات

تفاصيل إضافية

المرجع 151088

22.5 KWD

1 درجة لون متوفرة
  • 88 - CORAL TREASURE

88 - CORAL TREASUREالحصرية

تفاصيل المنتج

التوصيف

وصف المنتج

المنتج

مجموعة ربيع 2024 مستوحاة من حب غابريال شانيل للمحيطات، وتستخدم ببراعة درجات ألوان المياه المتعددة للحصول على مظهر ماكياج مشرق ومتلألئ تزينه لمسات من اللون الأزرق السماوي.

LES 4 OMBRES CORAL TREASURE هو إصدار جديد ومحدود من لوحة تظليل الجفون الشهيرة من شانيل CHANEL. يتألف هذا التناغم الجديد من 4 ظلال جفون من درجات وردية وبرتقالية تذكر بإشراق الشعاب المرجانية والنباتات البحرية، وتقدم مزيجًا من الألوان الدافئة مع لمسات نهائية متنوعة. تتميز الظلال الأربعة بسطح منقوش يذكرنا بتجمع الموجات الناتج عن رمي الحجارة فوق سطح الماء.تنير هذه اللوحة الجديدة العينين بظلالها من اللون الوردي الليلكي المتلألئ، والبرتقالي المرجاني الناعم، والوردي الفوشيا المشرق غير اللامع، والبرتقالي المشمشي الساتيني، للحصول على مظهر نضر ومتلألئ.

كيفية التطبيق

امزجي ظلال الجفون أو طبقيها معًا لإنشاء مجموعة متنوعة من التأثيرات. استخدمي لونًا واحدًا أو اثنين أو ثلاثة أو أربعة ظلال. أنيري عينيك وأبرزيهما باستخدام درجات اللون البرتقالي المرجاني والبرتقالي المشمشي، ثم عززي من رونق عينيك وكثافتهما مع درجات اللون الوردي الفوشيا والوردي الليلكي.
الإمكانات لا حصر لها.

العودة إلى التوصيف

معلومات إضافية

المزيد من المعلومات

الحجم

2 g

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية
مجموعة ربيع 2024
التعمق في اللون الأزرق

اتبعي الخطوات لاعتماد إطلالة المجموعة، والتي تتميز بلمسات من اللون الأزرق السماوي والمرجاني. إطلالة ماكياج نابضة بالحياة ومشرقة ومتلألئة صممتها فالنتينا لي، عضوة مجموعة COMETES COLLECTIVE.

يتلاءم تماماً مع

LES 4 OMBRES CORAL TREASURE

88 - CORAL TREASURE

22.5 KWD