LES 4 OMBRES RIVAGE مستحضر رباعي لتظليل الجفون متعددد التأثيرات

تفاصيل إضافية

المرجع 151078

22.5 KWD

1 درجة لون متوفرة
  • 78 - RIVAGE

78 - RIVAGEالحصرية

تفاصيل المنتج

التوصيف

وصف المنتج

المنتج

مجموعة ربيع 2024 مستوحاة من حب غابريال شانيل للمحيطات، وتستخدم ببراعة درجات ألوان المياه المتعددة للحصول على مظهر ماكياج مشرق ومتلألئ تزينه لمسات من اللون الأزرق السماوي.

LES 4 OMBRES RIVAGE هو إصدار جديد ومحدود من لوحة تظليل الجفون الشهيرة من شانيل CHANEL، والتي استلهمت ألوانها من بريق المياه اللامع على طول الشاطئ. يجمع هذا التناغم الجديد المكون من 4 ظلال جفون بين 3 ألوان ترابية مشرقة، تذكرنا بألوان الرمال الجافة والمرطبة، مع اللون الأزرق الفيروزي المتباين الذي يحاكي لون البحر الأزرق السماوي. تتميز الظلال الأربعة بسطح منقوش يذكرنا بتجمع الموجات الناتج عن رمي الحجارة على سطح الماء. تنير هذه اللوحة الجديدة العينين بألوانها الناعمة المتلألئة واللامعة: درجة شفافة مع بريق وردي وذهبي، وفيروزي فاتح ساتيني، ولون شامبين ساتيني، وبني رمادي داكن شبه لامع.

كيفية التطبيق

امزجي ظلال الجفون أو طبقيها معًا لإنشاء مجموعة متنوعة من التأثيرات. استخدمي لونًا واحدًا أو اثنين أو ثلاثة أو أربعة ظلال. اضفي دفئًا لعينيك وعززي رونقها باستخدام ظلال الجفون بالدرجات الشامبين والبني الرمادي الداكن، ثم حددي عينيك وأنيريها باستخدام درجة اللون الفيروزي الفاتح والدرجة الشفافة مع بريق وردي وذهبي.
الإمكانات لا حصر لها.

لإعادة ابتكار إطلالة DIVE INTO THE BLUE:
ضعي اللون الشامبين اللامع على الجفن العلوي باستخدام فرشاة FLAT EYESHADOW BRUSH N°202 أو الفرشاة المرفقة.
ضعي اللون الفيروزي الفاتح على طول خطوط الرموش العلوية والسفلية باستخدام فرشاة ROUNDED EYESHADOW BRUSH N°20، ثم امزجيه.
للحصول على تأثير "ماسي"، ضعي الدرجة الشفافة اللامعة على الزاوية الداخلية للعين باستخدام أطراف أصابعك أو فرشاة FLAT EYESHADOW BRUSH N°202.

العودة إلى التوصيف

معلومات إضافية

المزيد من المعلومات

الحجم

2 g

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية
مجموعة ربيع 2024
التعمق في اللون الأزرق

اتبعي الخطوات لاعتماد إطلالة المجموعة، والتي تتميز بلمسات من اللون الأزرق السماوي والمرجاني. إطلالة ماكياج نابضة بالحياة ومشرقة ومتلألئة صممتها فالنتينا لي، عضوة مجموعة COMETES COLLECTIVE.

1 عن 2

1 عن 2

1 عن 2

يتلاءم تماماً مع

LES 4 OMBRES RIVAGE

78 - RIVAGE

22.5 KWD