N°5 بخاخ أو بروميار EAU PREMIÈRE

تفاصيل إضافية

المرجع 105340

59 KWD

2 أحجام متوفرة

تفاصيل المنتج

التوصيف

وصف المنتج

المنتج

عطر N°5 هو جوهر الأنوثة. ويتكون من باقة مزهرة، رقيقة ومشرقة، بنفحات من الألدهيد. ويأتي في قارورة مميزة، بتصميم بسيط. كما يتميز هذا العطر بطابعه الفريد الذي يواكب كل العصور.

التركيبة

تعبير زهري ومشرق ومنعش لعطر N°5.
تمتزج جاذبية الأيلنغ من جزر القمر مع الجوانب المتناغمة والرقيقة لورد مايو والياسمين. تمنحه الألدهيدات حضوراً فريداً، كما أن اللمسة الناعمة للفانيليا والمسك تضفي أثراً أنثوياً مذهلاً.

مصادر الإلهام

In 1921, Gabrielle Chanel asked Ernest Beaux to create "a woman's perfume with a woman's scent", rare and powerful. The nose presented her with a visionary composition that made unprecedented use of aldehydes. Mademoiselle chose the fifth sample of the fragrance, and decided to name it simply N°5. In 2008, Jacques Polge, the CHANEL nose since 1978, reinterpreted his predecessor's composition to create a luminous version of N°5: EAU PREMIÈRE.

فن وضع العطور

يمنح ماء العطر الأول EAU PREMIÈRE ترجمة تعطّر مضاعفة، سلسة وغنيّة تنساب بوفرة وسهولة مرهفة على البشرة أو داخل الملابس. ومن أجل تجديد نفحات هذا العطر طوال اليوم، تم تصميم البخاخ العمليّ الذي يوضع بسهولة داخل حقيبة اليد ليرافقك أينما ذهبت. كما يسمح النمط المتكامل في التعطّر، والذي يضمّ جل الاستحمام ومستحضرات البشرة، بتعزيز تضوّع هذا العطر المتميّز.

العودة إلى التوصيف

معلومات إضافية

المزيد من المعلومات

الحجم

100 ml

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية

يتلاءم تماماً مع

N°5

بخاخ أو بروميار EAU PREMIÈRE - 100 ml

59 KWD