PARIS - VENISE LES EAUX DE CHANEL - بخاخ ماء التواليت

تفاصيل إضافية

المرجع 102420

53.25 KWD

الحصرية

2 أحجام متوفرة

تفاصيل المنتج

التوصيف

وصف المنتج

المنتج

يتميز هذا العطر المنعش بنفحاته العنبرية وهو مستوحى من الطابع الفريد والساحر للبندقية والتي تعتبر من الأماكن المفضلة لغابريال شانيل. وينفرد هذا العطر بتناقضاته فهو يمنحك إحساسًا بالحيوية والجاذبية.

التركيبة

يبرز جمال وجاذبية هذا العطر في تناقضات نفحاته، فهو يتكون من النيرولي المنعش الممتزج مع الدرجات الشرقية الدافئة للعنبر ونفحات الفانيليا والتونكا.

مصادر الإلهام

PARIS-VENISE مستوحى من مدينة الفن، حيث يلتقي الشرق بالغرب. بشوارعها الضيقة وقنواتها التي تصطف على جانبيها القصور الإيطالية، كانت البندقية مصدر إلهام لغابريال شانيل. مثلت اللوحات البيزنطية التي اكتشفتها هناك، بخلفياتها الذهبية وألوانها الزاهية مصدر إلهام رئيسي لأسلوبها. وتعكس النضارة الحسية لعطر PARIS–VENISE الطابع الآسر والفريد لهذه المدينة الأسطورية.

فن وضع العطور

يأتي هذا العطر في علبة أنيقة مصنوعة من مواد طبيعية ليذكرك بأمواج تلك المنطقة الرائعة. كما تمت تعبئته في قارورة خفيفة تأخذ شكلاً مستديرًا ويسهل حملها في اليد. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر عطور LES EAUX DE CHANEL في قارورة رذاذ كبيرة لتجربة تعطر غنية. وتم تصميم قارورة بحجم 50 مل من هذه المجموعة لإمكانية التعطر بسهولة أثناء التنقل.
وبمجرد استخدام عطور LES EAUX DE CHANEL، ستأخذك تركيبتها الفريدة والمنعشة إلى رحلة خاصة.

العودة إلى التوصيف

معلومات إضافية

المزيد من المعلومات

الحجم

125 ml

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية

remaining time 00:00

PARIS-VENISE

عطر حسي ومشرق يتميز بالنيرولي والسوسن الناعم الذي يتباين مع تناغم الفانيليا العنبرية وفول التونكا. ويعتبر انعكاس لمدينة البندقية الباروكية المبهرة.

الإلهام

1920. لغابريال شانيل، كانت البندقية اكتشافًا. متأثرة بفقدان حبها الكبير، بوي كابل، وقعت في غرام هذه المدينة الغنية بالتناقضات. ألهمها بريق أشكال الفسيفساء البيزنطية والأحجار الكريمة في كنيسة سان ماركو لابتكار تصاميم أول مجموعة مجوهرات لها. وتعكس مجموعة PARIS-VENISE بانتعاشها وجاذبيتها الطابع المميز لتلك المدينة الواقعة على الحدود بين الشرق والغرب.

غابريال شانيل على يخت روسي سيرت في البندقية. صورة ف.ه. جران بيار

يتلاءم تماماً مع

PARIS - VENISE

LES EAUX DE CHANEL - بخاخ ماء التواليت - 125 ml

53.25 KWD