COCO CRUSHSome encounters you wear forever*

ترى غابريال شانيل أن كل لقاء لعبة تجمع بين الحظ والقدر. مجموعة COCO CRUSH هي قِصّة مصادفات من خلال حزوز نقية ومنتظمة تتقاطع على السطح المنحني لكلّ قطعة.

ترتدي سفيرة شانيل CHANEL المُطربة الكورية JENNIE خواتم وأقراطًا وأساور جديدة من الموديل الصغير جدًّا من مجموعة COCO CRUSH، مصنوعة من الذهب البيج أو الذهب الأبيض، منها المرصّعة بالماس أو غير المرصّعة به.

أساور الموديل الصغير جدًّا من مجموعة ‎COCO CRUSH

اكتشفوا الأساور الجديدة من الموديل الصغير جدًا، المصنوعة من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض، منها المرصّعة بالماس أو غير المرصّعة به، والمزوّدة بمشبك COCO TWIST الدوّار الخفي الحصري**، الذي يُفتح ويُغلق بحركة واحدة.

ترتدي الممثلة Amandla Stenberg خواتم وأقراطًا وأساور جديدة من الموديل الصغير جدًا من مجموعة COCO CRUSH، مصنوعة من الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض، منها المرصّعة بالماس أو غير المرصّعة به.

”It’s so good“‏
من تأليف Jamie xx

استمعوا إلى موسيقى فيلم COCO CRUSH الجديد، التي أعدّها الموسيقي والدي جي والمنتج والملحّن الإنجليزي Jamie xx لدار شانيل CHANEL.

اكتشفوا أساور وخواتم وقلائد وأقراط COCO CRUSH، المتوفّرة بإصدارات من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض، منها المرصّعة بالماس أو غير المرصّعة به.

ترتدي سفيرة شانيل CHANEL الممثلة Lucy Boynton خواتم وأقراطًا وقلائد وأساور جديدة من الموديل الصغير جدًا من مجموعة COCO CRUSH، مصنوعة من الذهب البيج أو الذهب الأبيض، منها المرصّعة بالماس أو غير المرصّعة به.

التصميم

مجموعة ‎COCO CRUSH هي عبارة عن فكرة ترى النور، وروح تصميم يمزج بين الخطوط والحركة، وبين النعومة والقوة، وبين الاستدارة والصرامة. إنها روح ذات تعبير بسيط وجريء في نفس الوقت.

تجسّد مجموعة ‎COCO CRUSH الولع بالزوايا المستديرة التي تبرز جمال الذهب البيج والذهب الأصفر والذهب الأبيض. إنها الولع بخط قوي تدعمه الأقواس المتتالية للمنحنيات المحدبة، في مزيج من الحزوز الحادة والأطراف الناعمة. إنها الدافع للعمل بحزم.

الأصول

مجموعة ‎COCO CRUSH هي عبارة عن شخصيّة أو روح ترفض المسارات التقليدية والقواعد وكل ما يحد من بهجة الحياة والحب والإبداع. إنها روح حرّة.

تجسّد روح غابريال شانيل التي استعارت التصميم المضرب من عالم الفروسيّة لتشبع رغبتها بالراحة طوال الوقت.

مجموعة ‎COCO CRUSH هي عبارة عن دافع يحركه الشغف والحرّية الضرورية للحصول على إطلالة مميّزة، والأسلوب الفريد الذي لا يتبع الموضة. إنها الدافع للاختيار بحزم.

*بعض المصادفات تترك بصمة دائمة

**براءة الاختراع قيد التسجيل (سويسرا وأوروبا والصين والولايات المتحدة)

*سعر البيع المقترح. المزيد من المعلومات