N°1 DE CHANEL SÉRUM-EN-BRUME REVITALISANT مُضاد للتلوث - مُنعش - مُعزز للإشراق

تفاصيل إضافية

المرجع 140790

AED ٣٦٥*

الحجم

50 ml

*سعر البيع المقترح. المزيد من المعلومات

هدفنا هو تقديم خدمة توصيل مجانية قياسية إلى عنوانكم في أي وجهة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. الرجاء الاتصال بمستشارينا للتحقق من شروط التوصيل.انقروا هنا لمراجعة الشروط والأحكام

الروتين المستهدف

وصف المنتج

المنتج

زهرة الكاميليا الحمراء هي زهرة لا مثيل لها وهي المكون الرئيسي في N°1 DE CHANEL. زهرة ذات قدرات مُجددّة للحيوية، تمنحها طاقتها الاستثنائية شبابًا دائمًا.
سخر مركز أبحاث شانيل CHANEL Research خصائصه الاستثنائية لابتكار جيل جديد من المستحضرات، بما في ذلك مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج والرذاذ المُعطّر.
في جوهر مجموعة التجميل المستدامة N°1 DE CHANEL، تستهدف خلاصة الكاميليا الحمراء المرحلة الأولى من عملية تقدم عمر البشرة، حيث تعمل على منع ظهور علامات تقدم سن البشرة الخمس وتصحيحها. بعد تطبيق روتين N°1 DE CHANEL للعناية بالبشرة، تخف التجاعيد، وتصبح المسام أملس بشكل واضح وتستعيد البشرة مرونتها. كما تشعر بمزيد من الراحة وتشرق بالحيوية.

يحتوي رذاذ سيروم N°1 DE CHANEL على نفس تركيز خلاصة الكاميليا الحمراء كالسيروم، وهو رذاذ وجه ثنائي الطور يحافظ على نضارة البشرة.
تحتوي تركيبته على 97٪ من مكونات مشتقة طبيعياً و40٪ من مكونات مشتقة من الكاميليا. كونه غنيًا بزيت الكاميليا الحمراء الواقي وماء الكاميليا المنعش، يوفر الراحة والإشراق للبشرة.

المزايا

يتركز في رذاذ السيروم خلاصة الكاميليا الحمراء، وهي مكون نشط يعزز الحيوية الخلوية. ويحافظ هذا المستحضر على نضارة البشرة، ويحميها من التلوث، ويمنحها انتعاشًا وراحة. كما يضفي ترطيبًا شديدًا إليها وتتألق بإشراقة شبابية. تستعيد البشرة إشراقتها لمدة تصل إلى 8 ساعات. (1) يمكن استخدامه على البشرة الخالية من الماكياج أو فوق الماكياج في أي وقت طوال اليوم.
مباشرة بعد التطبيق، تبدو البشرة أكثر نضارة (+ 48٪ (2)) وأكثر إشراقًا (+ 11٪ (3)).

(1) تقييم سريري على 30 امرأة بعد 8 ساعات من الاستخدام.
(2) تقييم ذاتي من قبل 30 امرأة مباشرة بعد الاستخدام.
(3) تقييم سريري على 30 امرأة بعد شهر من الاستخدام.

المكونات الأساسية

يتم تقديم الكاميليا بجميع أشكالها في قلب مجموعة العناية بالبشرة الجديدة لمكافحة علامات التقدم في سن البشرة، N°1 DE CHANEL.
- تزيد خلاصة الكاميليا الحمراء من حيوية الخلايا بنسبة 67٪. (1) وتحمي البشرة من الأكسدة الناتجة عن تلوث المدينة، لتأثير مضاد لعلامات تقدم سن البشرة الذي يمنع ظهور العلامات الخمس لتقدم سن البشرة ويصححها.
- يمنح زيت الكاميليا الحمراء الراحة للبشرة ويضمن الحفاظ على الوظيفة الوقائية لحاجز البشرة.
- يضفي ماء الكاميليا انتعاشًا للبشرة.

N°1 DE CHANEL هي مجموعة تجميل تسعى إلى تقليل تأثيرها البيئي من خلال تركيبات مستدامة تحتوي على ما يصل إلى 97٪ من المكونات المشتقة طبيعياً و76٪ من المكونات المشتقة من الكاميليا. تم اختبارها على جميع أنواع البشرة، حتى البشرة الحساسة. ويتم وضع الصيغ في عبوات مصممة بشكل مستدام لتقليل البصمة الكربونية.

(1) تجارب مخبرية تقيس علامة تعبير محددة، في كل من الخلايا غير المعالجة والخلايا المعالجة بخلاصة الكاميليا الحمراء.

كيفية التطبيق

استخدمي رذاذ سيروم N°1 DE CHANEL إما تحت الماكياج أو فوقه لإعادة النضارة للبشرة وحمايتها من العوامل الخارجية الضارة، متى احتجتِ إليه: أثناء السفر، على متن الطائرة، قبل العشاء ...

رجي رذاذ الوجه لمزج التركيبة ثنائية الطور.
أغمضي عينيك وضعي رذاذ السيروم على الوجه؛ رشي مرتين بحركة أفقية ومرتين بحركة عمودية.
اضغطي على بشرتك براحة يديك لمساعدتها على امتصاص المستحضر.

العودة إلى التوصيف

المزيد من المعلومات

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية
العودة إلى نبذة عن البوتيكات

طاقة الكاميليا الاستثنائية


زهرة الكاميليا الحمراء هي زهرة لا مثيل لها وتعتبر المكون الرئيسي في مجموعة N°1 DE CHANEL. تتسم هذه الزهرة بمزاياها المُجدّدة للحيوية، وتمنحها طاقتها الاستثنائية شبابًا دائمًا.

الروتين المستهدف

01

تنظيف

مع مستحضرات التنظيف والمستحضرات القاشرة والتونر

عرض جميع مستحضرات التنظيف والتقشير وإزالة الماكياج

02

إعداد

مع اللوشن والمُركزات

عرض جميع مستحضرات اللوشن

03

تعزيز

مع المستحضرات المصممة خصيصًا للمناطق الهشة

عرض جميع مستحضرات السيروم

N°1 DE CHANEL SÉRUM-EN-BRUME REVITALISANT

مُضاد للتلوث - مُنعش - مُعزز للإشراق - 50 ml

AED ٣٦٥*