PINCEAU FOND DE TEINT N°100 فرشاة لمستحضر الأساس السائل

تفاصيل إضافية

المرجع 138840

AED ١٨٥*

*سعر البيع المقترح. المزيد من المعلومات

هدفنا هو تقديم خدمة توصيل مجانية قياسية إلى عنوانكم في أي وجهة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. الرجاء الاتصال بمستشارينا للتحقق من شروط التوصيل.انقروا هنا لمراجعة الشروط والأحكام

وصف المنتج

المنتج

تتيح فراشي LES PINCEAUX DE CHANEL للنساء اكتساب مهارات خبراء الماكياج. وتدمج بين الملاءمة والبساطة، فتصميمها يجعل منها أكسسوارات مرغوبة وعمليّة. بفضل شعرها الاصطناعي الناعم والمتين في آنٍ معاً، ومحميّة في قلب غطاء أسود، إنها تصمد وتدوم طويلاً بكلّ أناقة.

صُممت فرشاة مستحضر الأساس لتطبيق مستحضرات الأساس السائلة بشكل متجانس تمامًا، مما يضمن حصولك على نتيجة ماكياج مثالية. ويساعد شكل طرفها المستدير على تعديل تغطية المستحضر تمامًا حسب رغبتك.

كيفية التطبيق


ضعي قطرة من مستحضر الأساس على ظهر يدك. ثم خذي كمية صغيرة من المستحضر بواسطة طرف الفرشاة،. أزيلي فائض المستحضر بتربيت الفرشاة على ظهر يدك. وزّعي المستحضر على البشرة بحركات دائرية صغيرة. لضبط الكثافة، قومي بوضع طبقات رفيعة حتى تحصلين على التغطية المرغوبة.

تعليمات العناية
إن LES PINCEAUX DE CHANEL هي فراشي مصنوعة من الشعر الاصطناعي. مصمّمة للصمود مع مرور الزمن، يجب تنظيفها بانتظام بالماء الدافئ والصابون خفيف القلوية أو الشامبو. دعيها لتجفّ في الهواء الطبيعي بعيداً عن مصادر حرارة.

العودة إلى التوصيف

المزيد من المعلومات

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية
العودة إلى نبذة عن البوتيكات

PINCEAU FOND DE TEINT N°100

فرشاة لمستحضر الأساس السائل

AED ١٨٥*