أثر العطر

تجسّد المجموعة رحلة من الهوية البصرية للقارورة إلى الخيال الذي يستحضره العطر، من المرئي إلى غير المرئي، من الشكل إلى الحلم.

- باتريس لوغيرو

بروش مجموعة المجوهرات الفاخرة N°5 - الأثر

قد تكون هالة المرأة التي تضع عطر N°5 الطابع الأكثر غموضًا لهذا العطر. ويتطلّب نقل هذا الطابع الرقيق غير الملموس وغير المرئي إلى المجوهرات الراقية حدسًا إبداعيًا وخبرة حرفية استثنائية، حيث يتشكل أثر العطر من خلال الذهب والماسات. ولكن تترجم اللمسة العاطفية ليدي الحرفي تجربة العطر على البشرة إلى قطعة جميلة.

قلادة مجموعة المجوهرات الفاخرة N°5 - الأثر

تفيض هذه القطع بالألوان وتعكس تدرجات الرحيق المعطر والضوء الذي يكسره، مع التوباز الذهبي والياقوت الأصفر لتعبر عن الباقة العطرية. وتكشف الأحجار الكريمة الوردية عن الأنوثة الفائقة التي وضعتها مادوموازيل في عطر N°5 مع اللون الوردي لمحاكاة شخصية المرأة. يقول مدير استوديو تصميم المجوهرات الفاخرة باتريس لوغيرو: قارورة عطر N°5 موجودة على مكتبي دائمًا.عندما أصمّم، أرش العطر في الهواء. يلهمني العطر بشكل كبير، تمامًا كالمرأة التي تضعه.

Collection N°5 أثر العطر

فيلم عن المهارة الحرفية: الأثر

يمكن استشعار حضور هذه المرأة عبر المجموعة والعلاقة الحسية التي تربطها بالعطر والمجوهرات. فهي تضع الشيئين مباشرة على بشرتها بعناية. وكلاهما طريقة للتزين، للجمال الذاتي وجذب الآخرين. ومثل الطابع الآسر الذي تتميز به تركيبة عطر N°5، تعبّر هذه المجموعة عن الرغبة الإنسانية على شكل المجوهرات الراقية.