CHANCE EAU TENDRE مجموعة من ماء العطر ورذاذ للشعر

تفاصيل إضافية

المرجع 126248

AED ٦٣٠*

الحصرية

الحجم

1 Piece

*سعر البيع المقترح. المزيد من المعلومات

هدفنا هو تقديم خدمة توصيل مجانية قياسية إلى عنوانكم في أي وجهة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. الرجاء الاتصال بمستشارينا للتحقق من شروط التوصيل.انقروا هنا لمراجعة الشروط والأحكام

وصف المنتج

المنتج

مجموعة محدودة الإصدار تتكون من ماء عطر CHANCE EAU TENDRE ورذاذ الشعر CHANCE EAU TENDRE. أسلوبان للتعطر واغتنام فرصتك. أسلوبان لاكتشاف نفحات الزهور والفواكه للعطر: يتمثل الأسلوب الأول في ماء العطر بأثره الغني. أما الأسلوب الآخر، فهو رذاذ الشعر، وله تأثير منعش. عبوتان أساسيتان مناسبتان للتنقل بسعة 35 مل، تتوفران داخل حافظة لها نفس اللون المميز لعطر CHANCE EAU TENDRE.

التركيبة

يتميز العطر بعبير الأزهار والفاكهة، الذي يتسم بتناغم الجريب فروت والسفرجل الممتزج مع الياسمين ونفحات المسك الأبيض. ويترك هذا الزيت أثرًا عطريًا رقيقًا وناعمًا.

مصادر الإلهام

تأتي وتذهب، فإنها لا تبقى أبدًا... وليس لديك سوى بضع ثوان لاغتنام فرصتك. لا يمكن التنبؤ بها وتظهر عندما لا تتوقعيها، ولكن إذا قررتِ التمسك بها، فيصبح كل شيء ممكنًا. "أتيحت الفرصة، فتمسكت بها." أدركت مادوموازيل شانيل أن فرصتها الحقيقية كانت في إبداعاتها الشخصية، فبالنسبة لها، تعتبر حالة ذهنية وأسلوب حياة.

فن وضع العطور

لاستخدام ماء العطر CHANCE EAU TENDRE، ضعيه بسخاء ووفرة لترك أثر مغلف على البشرة.
لاستخدام رذاذ الشعر CHANCE EAU TENDRE، رشي الرذاذ على الفرشاة أو مباشرة على شعرك لأثر نضر ومنعش أكثر والاستمتاع بعبير رقيق مع مع كل حركة لشعرك.
ضعي رذاذ الشعر بمفرده أو استخدميه مع ماء العطر لتعزيز أثر العطر أو إحيائه طوال اليوم.

العودة إلى التوصيف

المزيد من المعلومات

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية
العودة إلى نبذة عن البوتيكات

CHANCE EAU TENDRE روتين التعطر


مجموعة جديدة محدودة الإصدار تتميز بماء عطر CHANCE EAU TENDRE سعة 35 مل مناسب للتنقل ورذاذ الشعر المعطّر برقة. استخدميهم معًا بحرية لإطالة نفحات الأزهار والفواكه للعطر.

CHANCE EAU TENDRE

مجموعة من ماء العطر ورذاذ للشعر - 1 Piece

AED ٦٣٠*