PARIS - ÉDIMBOURG LES EAUX DE CHANEL - بخاخ ماء تواليت

تفاصيل إضافية

المرجع 102747

AED ٥٦٠*

الحصرية

٢ أحجام متوفرة

*سعر البيع المقترح. المزيد من المعلومات

هدفنا هو تقديم خدمة توصيل مجانية قياسية إلى عنوانكم في أي وجهة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. الرجاء الاتصال بمستشارينا للتحقق من شروط التوصيل.انقروا هنا لمراجعة الشروط والأحكام

وصف المنتج

المنتج

ينبض هذا العطر بانتعاش قوي، تعززه نفحات عطرية وخشبية. إنه مستوحى من المستنقعات الإسكتلندية التي كانت تتخذها غابريال شانيل ملاذًا لها. وبطابعه المبهم، يحقق التوازن بين النضارة والغموض.

التركيبة

في البداية، يكشف العطر عن نفحات منعشة من الليمون والبرغموت، مع درجات من توت العرعر والسرو. ثم، يتحول بالتدريج ليبرز تناغم الأرز الجاف. وبعبيره المدخن ولمسته الترابية التي تذكر بنبات نجيل الهند، يترك أثرًا باعثًا على الراحة.

مصادر الإلهام

PARIS ÉDIMBOURG مستوحى من المرتفعات الاسكتلندية، حيث المساحات الشاسعة الخضراء التي تنتشر فيها البحيرات الصافية وتحيط بها الغابات الوعرة. ويتميز العطر بعبير منعش من توت العرعر والسرو الذي يتناغم مع نفحات نجيل الهند الدخانية. ويعبر PARIS-ÉDIMBOURG عن المناظر الطبيعية البرية التي كانت تتخذها غابريال شانيل ملاذًا لها مع دوق وستمنستر.

فن وضع العطور


يأتي هذا العطر في قارورة خفيفة تأخذ شكلاً مستديرًا ويسهل حملها في اليد. وتتميز بتصميم أنيق مصنوع من مواد طبيعية تذكرك بالأمواج التي تتمايل على الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر عطور LES EAUX DE CHANEL في قارورة كبيرة ببخاخ لإمكانية التعطر بسخاء.
وبمجرد رش عطور LES EAUX DE CHANEL، تأخذك تركيباتها المنعشة إلى رحلة فريدة.

العودة إلى التوصيف

المزيد من المعلومات

قائمة المكوّنات

يتضمن تغليف جميع منتجاتنا قائمة عن المكوّنات. في حال الحساسية، يُرجى الاطلاع على قائمة المكوّنات قبل استعمال المنتج.

شانيل CHANEL عنوان 92 200 Neuilly-sur-Seine

العودة إلى معلومات إضافية
العودة إلى نبذة عن البوتيكات

العطر


في البداية، يكشف عطر PARIS-ÉDIMBOURG عن نفحات قوية من توت العرعر والسرو. ثم، يتحول بالتدريج ليبرز تناغم دافئ من نجيل الهند بعبيره المدخن ولمسته الترابية، فيترك أثرًا باعثًا على الراحة.

الإلهام


في عام 1924، تكتشف غابريال شانيل اسكتلندا بفضل دوق وستمنستر، الذي ستربطها به علاقة وثيقة حتى عام 1930. وبعيدًا عن الحياة الحضرية، وجدت مادموازيل راحة بالها بالذهاب إلى أراضيه في المرتفعات، وهي منطقة برية وجبيلة استمتعت فيها بالبحيرات النقية والغابات الصخرية. وتعبر النفحات الخشبية لعطر PARIS-EDIMBOURG عن النضارة العطرية لهذه الأرض الخضراء المهيبة، كما تعكس متعة الحياة البسيطة بالمستنقعات الاسكتلندية.

PARIS - ÉDIMBOURG

LES EAUX DE CHANEL - بخاخ ماء تواليت - 125 ml

AED ٥٦٠*