جديد

Collection Été

اكتشفي التركيبات الخفيفة المصممة خصيصًا للصيف. بفضل عبواتها المناسبة للسفر، يسهل حملها معكِ أينما ذهبتِ.

جديد

COCO MADEMOISELLE L’Eau

إصدار محدود

يمكنك الاستمتاع بعبير عطر COCO MADEMOISELLE الشرقي والجذاب من خلال هذا الرذاذ العطري المنعش والخفيف للجسم والشعر. بابتكار COCO MADEMOISELLE L’Eau، كان هدفي إبراز الجانب الصيفي من عطر COCO MADEMOISELLE؛ هذا العبير الشرقي والفاكهي المميز بجاذبيته وانتعاشه الدائم.
أوليفييه بولج، خبير ومبتكر عطور دار شانيل CHANEL

تسوقي الآن

جديد

COCO MADEMOISELLE Le Gel

إصدار محدود

استكملي روتين تعطرك الصيفي مع COCO MADEMOISELLE Le Gel؛ جل للاستحمام بعد التعرض للشمس 2 في 1 للوجه والشعر. ويتسم بنفحات عطر COCO MADEMOISELLE الرقيقة. وتزيل تركيبته مرشحات الأشعة فوق البنفسجية.

تسوقي الآن

ماء عطر
COCO MADEMOISELLE

أعيدي اكتشاف ماء عطر COCO MADEMOISELLE. عطر أنثوي سيدهشك بنفحاته الشرقية المنعشة. تتباين درجات البرتقال المفعمة بالحيوية والمبهجة للحواس مع المكونات الوسطى المشرقة والحسية من تناغم الياسمين الشفاف والورد. وتبرز اللمسات النابضة بالحياة من البتشول ونجيل الهند أناقة التركيبة.

تسوقي الآن

استكملي روتين تعطرك مع
COCO MADEMOISELLE.

عززي أثر عطرك مع COCO MADEMOISELLE L'Eau Privée. صُمم ليكون مناسبًا لليل، وتبرز تركيبته نفحات المسك الأكثر نعومة وحسية من عطر COCO MADEMOISELLE. أعيدي أيضًا اكتشاف COCO MADEMOISELLE Nécessaires، وهي مجموعة من مستحضرات الجسم المعطّرة بنفحات COCO MADEMOISELLE.

تسوقي الآن

امنحي شفتيك بريقًا مكثفًا من الألوان ولمعانًا مع ROUGE COCO BLOOM.

أول أحمر شفاه مرطّب ومعزز للامتلاء من شانيل CHANEL الذي يجمع بين اللمعان واللون المكثف وطول الثبات والتأثير المحدد للشفاه.

تسوقي الآن

اضفي وسعًا لعينيك مع LE VOLUME DE CHANEL WATERPROOF.

اكتشفي الماسكارا التي تمنح رموشك كثافة فورية وثباتًا مثاليًا. تبدو الرموش أطول وأكثر امتلاءً وأكثر سمكًا من أول تطبيق.

تسوقي الآن

بشرة مرطبة بعمق مع HYDRA BEAUTY MICRO SÉRUM.

بتركيزه بقطرات الكاميليا البيضاء الميكروية، يمتزج مع البشرة عند استخدامه ليمنحها ترطيبًا دائمًا، وتأثيرًا ممتلئًا مكثفًا وإشراقة. كما تمنحك تركيبته تجربة حسية لا مثيل لها؛ منعشة وغنية.

تسوقي الآن

رطبي بشرتك مع HYDRA BEAUTY MICRO CRÈME.

أول كريم للوجه مصنوع من قطرات الكاميليا الميكروية، والتي تمتزج مع البشرة عند الاستخدام وتمنحها ترطيبًا شديدًا. وبتجدد البشرة وزيادة مرونتها، تتألق جمالاً وتشرق أكثر من أي وقت مضى.

تسوقي الآن